الإثنين 29 ابريل 2024

محمد علي رزق يعلن عرض مسرحية "كاليجولا".. "منتظرينكم يوميا"

محمد علي رزق

فن9-6-2022 | 15:20

منار بسطاوي

روج الفنان محمد علي رزق لمسرحية "كاليجولا" التي يشارك بها وتعرض مجددًا بداية من غدًا الجمعة بشكل يومي على خشبة مسرح العائم بالمنيل ماعدا يوم الثلاثاء.

ونشر محمد علي رزق عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة له من الإعلان الرسمي للمسرحية، وعلق عليها قائلًا: "من بكرة الجمعة 10/6 على المسرح العائم بالمنيل يوميًا ماعدا الثلاثاء أجازة.. السبت والأحد والإثنين والأربعاء ترفع الستار في تمام الـ8.30 مساءًا.. الخميس والجمعة ترفع الستار في تمام الـ7 مساءًا.. منتظرينكم تنورونا".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Ali Rezk (@mohammedalirezk)

وافتتحت مسرحية "كاليجولا" في مايو الماضي، وهى عن رائعة الفيلسوف الفرنسي البير كامو، وتدور أحداثها حول الإمبراطور "كيوس" والشهير بـ"كاليجولا" الذي يعد من أشهر الأباطرة في التاريخ الإنساني والمعروف بوحشيته وقسوته، إذ تجاوزت أطماعه في رغبته في تغير الواقع والحصول على القمر.

المسرحية من إعداد وإخراج محمد عز الدين، وبطولة مجموعة من الفنانين على رأسهم محمد علي رزق، أوتاكا، رباب طارق، محمد العربي، محمد دياب، وديكور حمدي عطية، وأزياء منار مجدي، ومكياج إسلام عباس، وتصميم إضاءة أبوبكر الشريف، وتنفيذ إضاءة ومساعد مخرج نورين ماهر، وإعداد موسيقي محمد خالد، وتعبير حركي هاني حسن، ومخرج منفذ نور عفيفي.

Dr.Randa
Dr.Radwa