الأحد 12 مايو 2024

آخرها "عمهم".. بوسترات أفلام عيد الأضحى تبشر بمنافسة شرسة(صور)

محمد عادل إمام

فن11-6-2022 | 09:36

حسام يونس

تشهد دور العرض السينمائية خلال موسم عيد الأضحى المقبل منافسة شرسة واستثنائية من نوعها، وتعود بقوة بعد الركود الذي تسبب به اجتياح فيروس كورونا العالم خلال السنوات الأخيرة، ومن أبرز الأفلام المقرر طرحها بالسينمات ضمن موسم عيد الأضحى فيلم "عمهم" بطولة محمد عادل إمام، و"كيرة والجن" بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد عز، و"بحبك" بطولة تامر حسني وهنا الزاهد.

بالإضافة إلى عدة أعمال يجري تصويرها حاليًا من المنتظر عرضها أيضًا في عيد الأضحي، ومنها "مستر إكس" بطولة أحمد فهمي"، و"يوم 13" بطولة أحمد داودو دنيا الشربينيو وشريف منير وأروي جودة، و"ليلة العيد" بطولة يسرا، و"الملحد" بطولة محمود حميدة وحسن فهمي.

وكشف خلال الساعات الماضية، صناع هذه الأعمال عن البوسترات الرسمي لكل من فيلم "كيرة والجن"، و" عمهم"، كما تداول رواد التواصل الاجتماعي بوستر غير رسمي لفيلم "بحبك"، ونظرًا لكم النجوم التي تشارك في موسم أفلام عيد الأضحي المقبل، يرى كثيرون أن هذه الموسم سيشهد منافشة شرسة في شباك التذاكر.

كيرة والجن 

تصدر النجمان أحمد عز وكريم عبد العزيز، البوستر الرسمي لفيلم "كيرة والجن"، الذي طرح رسمياً عبر حساب الشركة المنتجة لفيلم عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وكتبت الصحفة الرسمية للشكرة المنتجة لفيلم "كيرة والجن"، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "في شوارع كيرة والجن، محدِّش هيلحقك.. (أحمد كيرة).. (عبد القادر الجن).. كيرة والجن 30 يونيو في جميع دور العرض في مصر والوطن العربي.. أحداث الفيلم مستوحاة من قصص حقيقية".

ويذكر أن "كيرة والجن" تأجل مرات عدة لأسباب مختلفة، حيث بدأ تصويره منذ أكثر من عامين وتوقّف التصوير أكثر من مرة، وهو ما جعله يستغرق تلك الفترة الطويلة في التصوير.

ويشار إلى أن فيلم "كيرة والجن" مأخوذ عن رواية "1919"، ومن بطولة: كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، علي قاسم، هدى المفتي، محمد عبد العظيم، تامر نبيل، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف، وتأليف وسيناريو والحوارأحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Synergy Films (@synergyfilmsegy)

عمهم

وكشف الفنان محمد عادل إمام، عن البوستر الرسمي لفيلمه الجديد «عمهم»، المقرر عرضه بدور العرض السينمائية ضمن الأعمال المشاركة في عيد الأضحى المقبل 2022، ﺇﺧﺮاﺝ حسين المنباوي، وتأليف وسام صبري.

وغلب على البوستر الرسمي لفيلم «عمهم» التشويق والإثارة، حيث ظهر محمد إمام، في صورة البوستر مفردًا، عبر حسابه على "إنستجرام"، وعلق قائلًا: "وكلنا على الله.. عمهم.. الشيطان اللي وزك عليا سوحك.. عيد الأضحي إن شاء الله".

ومن المتوقع أن يقدم فيلم «عمهم»، نوعًا مختلفًا من الأكشن لم يقدمه من قبل، والعمل من بطولة: «محمد إمام، أحمد الفيشاوي، محمود حميدة، محمد سلام، سيد رجب، هنا الزاهد، ميرنا نور الدين، نيرمين الفقي، هاجر أحمد، محمد لطفي، أحمد خالد صالح، باسم سمرة»، وتأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Emam • محمد إمام (@mohamedemam)


بحبك

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بوستر غير رسمي لفيلم "بحبك" بطولة تامر حسني وهنا الزاهد، عبر مواقع السوشيال ميديا المختلفة، ومن المقرر عرضه بدور العرض السينمائية خلال موسم عيد الأضحي المقبل، وهو من تأليف وإخراج تامر حسني.

وتصدر تامر حسني البوستر غير الرسمي منفردًا، وغلب عليه الطابع الرومانسي، وتدور أحداث الفيلم  في إطار الدراما، حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين الفتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

ويشار إلى أن فيلم «بحبك» من بطولة «تامر حسني، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخا، عمرو صحصاح، شهد الشاطر، عالية راشد»، وتأليف وإخراج تامر حسني.

وكانت الشركة المنتجة لفيلم "بحبك" طرحت خلال الفترة الماضية الإعلان التشويقي للعمل، عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي، وحظى بإعجاب الكثير من الجمهور، ونال إشادات واسعة، وحقق الإعلان عبر القناة الرسمية لـ "تامر حسني" على "يوتيوب"، نجاحًا كبيرًا حيث وصلت نسبة مشاهدته منذ وقت طرحه في بداية شهر مايو الماضي، نحو 5 ملايين و611 ألف مشاهدة إلى الآن عبر يوتيوب.

Dr.Radwa
Egypt Air