الثلاثاء 14 مايو 2024

جلسة تصوير جديدة للفنانة نسرين طافش من داخل مسبح

نسرين طافش

فن11-6-2022 | 14:06

منار بسطاوي

ظهرت الفنانة نسرين طافش داخل مسبح في أحدث صور نشرتها من جلسة تصويرها الأخيرة، وأكدت ضرورة استمتاع الأشخاص بلحظات السعادة والانسجام معها.

ونشرت نسرين طافش عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورًا لها من أحدث جلسات تصويرها، وعلقت عليها قائلة: "أوجد التناغم والانسجام في اللحظة حتى لو لم يعجبك الحال تمامًا.. كن حياديًا مع الحياة.. أخفض من أهمية الأشياء.. واطلب السلام والمحبة والنور والبهجة لقلبك وللآخرين.. ولا تجعل أحد يستدرجك لأي صراع تحت أي مسمى.. كن أنت كما تحب فلست مضطرًا لإثبات أي شيء لأي أحد يوم جميل ولطيف  للجميع".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)

 

وخاضت نسرين السباق الرمضاني لهذا العام، بمسلسل "جوقة عزيزة"، وتدور أحداثه في إطار تاريخي حول عزيزة خوخة الراقصة التي سحرت القلوب في بلاد الشام خلال ثلاثينيات القرن الماضي ولُقبت بملكة المسرح، في حقبة الاحتلال الفرنسي لسوريا، ووقوع كولونيل فرنسي في حبها ومحاولته السيطرة عليها لكي تبادله نفس الشعور.

"جوقة عزيزة" من بطولة سلوم حداد، أيمن رضا، هبة نور، نسرين طافش، وسام حنا، عدنان أبو الشامات، علي كريم، غنوة محمود، سليم صبري، إيمان عبدالعزيز، عاصم حواط، نورا رحال، تأليف خلدون قتلان، وإخراج تامر إسحاق.

Dr.Radwa
Egypt Air