الخميس 16 مايو 2024

مفيش بيات من غير جوزك .. فندق شهير يرفض طلوع نجلاء بدر الغرفة "سينجل"

نجلاء بدر

فن11-6-2022 | 16:12

منار بسطاوي

كشفت الفنانة نجلاء بدر عن تعرضها لإحدى الأزمات في أحد الفنادق الكبرى بمدينة العلمين الجديدة، حيث رفضوا إقامتها بالفندق بدون زوجها، وهو الأمر الذي أغضبها كثيرًا.

ونشرت نجلاء بدر عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلة: "الخبر الأسوأ وقصة الموسم في عالم الفنادق السياحية المصرية.. في فندق ريكسوس العلمين.. بعد ما خلصنا إجراءات الإقامة لمهمة عمل في الساحل الشمالي ومضينا وقعدنا ساعة في انتظار الغرف وبعد كده جم اعتذروا لعدم قبول إقامة سناجل".

وتابعت نجلاء بدر: "يعني الراجل يروج بزوجته والست تروح بزوجها ولو روحت معاك أطفالك من غير الزوجة بردوا غير مسموح.. مع أن تم الحجز قبلها بيوم 4 غرف سنجل وتم قبول الحجز وتمت إجراءات الدخول.. للأسف كل مجهودات الدولة الحكومية لتنشيط السياحة للأسف بتروح هدر.. سؤال للجميع وبرجاء الرد بشكل قانوني وأهل الخبرة هل يجوز لأي فندق فرض شرط عدم قبول مبيت الفرد السنجل في الفنادق ذات تقييم الخمس نجوم.. حتي لو كان متزوج أو متزوجة لكن حجز بمفرده دون اصطحاب زوجته أو زوجها في السفر داخل فنادق محافظات مصر".

وشاركت الفنانة نجلاء بدر بالموسم الرمضاني 2022 بمسلسل "بابلو"، وهو من بطولة: حسن الرداد، سوسن بدر، صلاح عبدالله، رشوان توفيق، أروى جودة، سلوى عثمان، إنجي كيوان، عمر الشناوي، مصطفى فهمي، نجلاء بدر، غفران محمد، مصطفى عباس، وتأليف حسان دهشان، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.