الأحد 16 يونيو 2024

محافظ أسيوط: الانتهاء من 34 مشروعا لقطاع الشباب والرياضة بمركزين ضمن «حياة كريمة»

محافظ أسيوط

محافظات11-6-2022 | 16:40

دار الهلال

أكد محافظ أسيوط عصام سعد، أن مشروعات قطاع الشباب والرياضة والتي يقوم بتنفيذها جهاز تعمير الوادي الجديد بمركزي منفلوط وديروط بلغت 34 مشروعا بتكلفة 152 مليونا و800 ألف جنيه؛ ضمن مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة".

جاء ذلك خلال متابعته اليوم  أعمال إنشاء مركز شباب ونقطة شرطة قرية بني رافع التابعة لمركز منفلوط، لمتابعة نسب تنفيذ الأعمال بالمشروعات التي ينفذها جهاز تعمير الوادي الجديد بمركز منفلوط بمرحلتها الجديدة المشروع القومي لتطوير الريف المصري الذي أطلقه الرئيس عبدالفتاح السيسي .

وأشار المحافظ - وفقا لبيان - إلى أن الجولة تأتي في إطار الارتقاء بالمستوى الاقتصادي والاجتماعي والبيئي والصحي للأسر الأكثر احتياجًا لإحداث تنمية شاملة بتلك القرى وليحقق للأجيال الحالية والقادمة حلمها في الحياة الكريمة والعصرية وتحقيق رؤية مصر 2030 للتنمية المستدامة. 

واستهل المحافظ ومرافقوه جولتهم بتفقد أعمال أنشاء مركز شباب بنى رافع بعد إحلاله وتجديده بتكلفة 3 ملايين و200 ألف جنيه وتشمل المباني ، كما تفقدوا أعمال أنشاء نقطة شرطة بني رافع والتي يجرى العمل على إنشائها ضمن مشروعات المبادرة الرئاسية " حياة كريمة " .

وشدد المحافظ على مراعاة معايير الجودة في التنفيذ وسرعة إنهاء الأعمال وفقًا للخطة الزمنية؛ لافتًا إلى متابعته المستمرة والميدانية لأعمال التنفيذ على أرض الواقع من خلال جولاته الميدانية والمفاجئة لمواقع العمل وذلك لتذليل العقبات والتحديات التي قد تواجه التنفيذ وتقديم كافة سبل الدعم الممكنة لتنفيذ معدلات إنجاز أسرع خاصة مع اهتمام الدولة وأجهزتها للانتهاء من أكبر عدد من المشروعات المستهدفة للمساهمة في خدمة المواطنين خاصة في القرى والنجوع .