الخميس 16 مايو 2024

بعد محاولة التعدي عليها في حفل زفافها.. إطلالة بريتني سبيرز تخطف الأضواء

بريتني سبيرز

فن11-6-2022 | 20:46

شروق صبري

تصدرت أميرة البوب بريتني سبيرز التريند، بفضل إطلالتها المشرقة في حفل زفافها من المدرب الشخصي وعارض الأزياء سام أصغري، وتألقت بفستان أنيق من تصميم فيرساتشي، وطرحة رائعة حوافها مصنوعة من الساتان، وقلادة بحجم رقبتها بيضاء اللون.

مراسم حفل زفاف بريتني سبيرز Britney Spears

مراسم زواج بريتني سبيرز Britney Spears، أقيمت خارج لوس أنجلوس، في منزلها بمدينة ثاوزند أوكس، في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

وبعد مرور أشهر من التكهنات حول من سيصمم ثوب زفاف سبيرز، نشرت المغنية، عن طريق الخطأً، على إنستجرام قبل عام أنّ فيرساتشي تصمم ثوبها ثم حذفت المنشور.

وأكدت المديرة الإبداعية للعلامة التجارية، دوناتيلا فيرساتشي، أمس الجمعة، كاشفة على وسائل التواصل الاجتماعي أن علامتها التجارية صممت فستان بريتني سبيرز، كما صممت أيضًا بدلة التوكسيدو الخاصة بأصغري.

تصميم فستان بريتني سبيرز Britney Spears

مع فستان كلاسيكي وطرحة يبلغ طولها ثلاثة أمتار، تميز تصميم فستان بريتني سبيرز Britney Spears، بقبة مفتوحة على الصدر تمتد حتى الكتفين، أما صدره فتميّز بثنيات أمامية، فيما جزؤه السفلي بفتحة طويلة على الساق أخذت شكل حرف V.

وقال ممثلٌ عن العلامة التجارية فيرساتشي لشبكة «CNN» إن بريتني سبيرز Britney Spears، ارتدت أيضًا قفازات من التول مطرّزة بحبيبات اللؤلؤ، وحذاءً مصنوعًا من الساتان الأبيض اللون، استغرقت صناعة الفستان أكثر من 700 ساعة من خياطي دار الأزياء.

حاول زوج بريتني سبيرز Britney Spears الأول، جايسون ألكساندر، الذي تزوجته لـ55 ساعة فقط قبل فسخ زواجها به عام 2004، اقتحام حفل زفاف النجمة أول أمس الخميس.

وقالت الشرطة إنه ألقي القبض عليه ووجهت إليه تهمة التعدي على ممتلكات الغير والضرب.

ويعقد حفل زفاف بريتني سبيرز Britney Spears، بعد نحو سبعة أشهر على فوز سبيرز بمعركة قضائية ضد الوصاية الطويلة الأمد عليها، وهي اتفاقية قانونية ملزمة، قالت إنها تمنعها من الزواج أو إنجاب الأطفال.

وفي أبريل أعلنت هي وأصغري أنهما كانا يتوقعان مولودًا، رغم أنهما نشرا لاحقًا بيانًا مشتركًا يكشفان عن خسارتهما له.

اقرأ المزيد

حصل على 6 ملايين دولار.. محامو بريتني سبيرز يتهمون والدها بالتهرب من التحقيقات