الإثنين 6 مايو 2024

سقوط عصابة لسرقة السيارات بعد تصويرهم مهندسًا عاريًا بالجيزة

19-7-2017 | 13:00

 

ألقت مباحث الجيزة القبض على عصابة تقوم باستدراج المواطنين عن طريق فتاة ليل لممارسة الرذيلة ثم يقومون بالاستيلاء على متعلقاتهم الشخصية وتصويره عاريا وتهديده لعدم فضحهم.

 

وتم ضبط 3 عاطلين بعد أن قاموا باستدراج مهندس واستولوا على سيارته وأجبروه على التوقيع على 5 إيصالات أمانة.

 

وتكثف مباحث الجيزة جهودها للقبض على المتهمة الهاربة زعيمة التشكيل وتم إخطار اللواء هشام العراقي، مساعد الوزير لأمن الجيزة، وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بلاغا من أحمد "م" 26 سنة مهندس معماري أنه وحال سيره بالسيارة قيادته بميدان الرماية استغاثت به فتاة لمساعدتها في إصلاح سيارتها ولدى نزوله فوجئ بقيام 3 أشخاص تعدوا عليه بالضرب بقطعة حديدية على رأسه فسقط مغشيا عليه، وعقب إفاقته فوجئ بوجوده داخل شقة بصحبة تلك الفتاة و3 أشخاص آخرين بحوزتهم أسلحة بيضاء.

 

وأضاف أنهم تعدوا عليه بالضرب وأكرهوه بالتوقيع على 5 إيصالات أمانة وعقد بيع للسيارة واستولوا على هاتفه المحمول وجهاز لاب توب ورخصة قيادته الخاصة.

وتم تشكيل فريق بإشراف اللواء رضا العمدة، نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة 3 عاطلين وربة منزل، وأنهم يكونون تشكيلا عصابيا تخصص في سرقات السيارات من المواطنين وابتزازهم عن طريق استدراج راغبي المتعة بمعرفة المتهمة الأخيرة.

 

وأضافت التحقيقات أن المجني عليه تعرف على المتهمة في أحد المقاهي وقامت باستدراجه لممارسة الرذيلة معها بإحدى الشقق المفروشة، وحضر باقي المتهمين وصوروه عاريا.

 

وعقب تفنين الإجراءات تم ضبط المتهمين ما عدا الرابعة وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة بالاشتراك مع المتهمة الرابعة بقصد سرقة وابتزاز المجني عليه.

    Dr.Randa
    Egypt Air