الخميس 26 سبتمبر 2024

«دعم مصر» يهنئ ضباط الشرطة الجدد ويشيد بأدائهم خلال حفل تخرجهم

19-7-2017 | 13:14

قدم ائتلاف دعم مصر بمجلس النواب برئاسة المهندس محمد السويدي رئيس الائتلاف، التهنئة للدفعة الجديدة من الضباط الجدد خريحي كلية الشرطة، مشيدًا بالأداء الرائع ورفيع المستوى، الذي استعرضه الخريجون الجدد خلال حفل تخرجهم الذي شهده الرئيس عبد الفتاح السيسي.
 

 وقال الدكتور صلاح حسب الله المتحدث الرسمى باسم ائتلاف دعم مصر، إن عروض الخريجين الجدد أظهرت القوة والكفاءة البدنية والتي تؤكد ما اكتسبوه هؤلاء الأبطال من مهارات فائقة في التعامل مع الخارجين عن القانون ومواجهة الإرهاب وكيفية تنفيذ الاقتحامات وتحرير الرهائن.
 

 ووجه الدكتور صلاح حسب الله التحية لأبناء شهداء قيادات وضباط الشرطة الذين أصروا على الالتحاق بكلية الشرطة وتخرجوا اليوم وأكدوا أمام الشعب المصرى العظيم بجميع اتجاهاته وانتماءاته السياسية والحزبية والشعبية استمرارهم في مواجهة الإرهاب بجميع صوره وأشكاله وأن لديهم إصرار على هزيمة ودحر الإرهاب والإرهابيين.

 ووجه " حسب الله " باسم ائتلاف دعم مصر التحية والاحترام والإجلال لكل شهداء مصر من ابناء وابطال قواتناالمسلحة الباسلة واجهزة الشرطة الذين قدموا ارواحهم الذكية فداء لمصر وشعبها.

 مؤكدا ان مصر وجميع المصريين لن يهدا لها بال الا باجتثاث الارهاب من جذوره وتطهير مصر كلها من دنس جميع التنظيمات والجماعات الارهابية والتكفيرية مطالبا المجتمع الدولى القيام بدوره فى مواجهة الدول التى تدعم وتمول وتشجع وتسلح وتأوى الارهاب والارهابيين على اراضيها