الخميس 16 مايو 2024

محافظ الدقهلية يوجه بتكثيف الحملات الرقابية على المنشآت لضبط الأسعار

محافظ الدقهلية

محافظات13-6-2022 | 14:28

دار الهلال

وجه محافظ الدقهلية، أيمن مختار، الأجهزة الرقابية بتكثيف الرقابة على الأسواق وعلى المنشآت الغذائية بنطاق المحافظة لضبط الأسعار ومنع الغش التجاري والاحتكار.

جاء ذلك خلال متابعته اليوم الاثنين لنتائج الحملات الرقابية التي يتم تنفيذها بنطاق مراكز ومدن المحافظة، والتي أسفرت عن تحرير 27 محضرا في مجال المخابز بعدد من مراكز ومدن المحافظة، موجها بإحالة كافة المحاضر المحررة للنيابة العامة.

وشدد المحافظ - حسب بيان - على أنه لن يسمح بالفساد خاصة في الأسواق ومحلات بيع كافة أنواع السلع لتوفير الاحتياجات اليومية للمواطنين، مشيرا لتكثيف الحملات لضبط الأسعار ومنع الغش التجاري والاحتكار، مؤكدا أنه يتابع يوميا نتائج الحملات التموينية.

وأكد محافظ الدقهلية تكثيف حملات الرقابة التموينية بنطاق المحافظة بالتعاون والتنسيق التام فيما بين رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديريات التموين، والصحة، والطب البيطري، وجهاز حماية المستهلك، ومباحث التموين؛ وذلك حرصا على صحة وسلامة المواطنين وكذا توفير مطالب واحتياجات المواطنين من السلع والمواد التموينية والتصدي لجميع أنواع المخالفات وتطبيق القانون بكل الحسم والحزم حيال المخالفين.