الخميس 16 مايو 2024

موسيماني: قرار الخطيب بتعييني لم يحبذه الكثيرون ولكنه آمن بي

موسيماني

ملاعب الهلال15-6-2022 | 16:20

مؤمن يوسف

أجرى المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للنادي الأهلي، حوارًا مطولًا مع الصفحة الرسمية للقلعة الحمراء عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، تحدث فيها عن عدة قضايا بعد رحيله عن النادي.

وبدأ موسيماني حديثه قائلًا: «في البداية أوجه الشكر لرئيس النادي الكابتن محمود الخطيب لثقته بي وإحضاري إلى هنا، واتخاذ قرارًا بتعييني، وهو قرار لم يحبذه الكثيرون ولكنه آمن به وبقدرتنا على النجاح معًا خاصة على المستوى الدولي».

وأضاف موسيماني: «كانت فرصة رائعة بالنسبة لي أن أتولى تدريب هذا الفريق الكبير، الأهلي هو أكبر فريق في القارة، ولقد تم تكريمنا كأكبر نادٍ في الشرق الأوسط».

وتابع: "الأندية عندما تنهي علاقتها مع المدربين، إما أن يكون المدرب مستاء أو النادي يشعر باستياء، لكن الحال مختلف معي، انتهت علاقتي مع الأهلي بهذا الرقي، نحن نحترم بعضنا البعض، ولم يجبرني أحد على الرحيل".

وأكمل: "نعم أنا سأترك الفريق، ولكن عليكم أن تعرفوا أن هذا النادي يعني لي الكثير، لقد كان نقطة تحول في مسيرتي المهنية".

وأشار: "لقد أتيت إلى الأهلي بعدما حققت لقب دوري الأبطال وبعد مشاركتي في كأس العالم للأندية وحققت عددًا كبيرًا من ألقاب الدوري مع صن داونز وحققت كذلك لقب كأس السوبر الإفريقي".

واختتم: "لكن أن تحقق نفس الإنجازات مع الأهلي، هو أمر مختلف تماماً وأن تصل ثلاث مرات متتالية إلى نهائي دوري الأبطال هو إنجاز تاريخي، وهذا يظهر خصوصية هذا النادي وقيمته وهذا يعني لي الكثير وأود أن استغل هذه الفرصة لأشكر الجميع".