الإثنين 20 مايو 2024

فنان موهوب يتحول لشخصيات كارتونية باستخدام طلاء الجسم

الشاب بعد التحول

الهلال لايت 16-6-2022 | 16:40

ميادة عبد الناصر

استطاع فنان موهوب في الماكياج أن يحقق شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، ويمكن أن يتحول راندريسون فييرا، وهو فنان مكياج موهوب من البرازيل، إلى أي شخصية كرتونية وأنيمي تقريبًا باستخدام مهاراته في رسم الجسم.

ويستخدم راندريسون فييرا، البالغ من العمر 30 عامًا، وهو مهندس معماري ومخطط حضري من خلال التدريب، شغفه بالفنون الجميلة من خلال تحويل نفسه إلى إصدارات واقعية من الشخصيات الشهيرة من سلسلة الرسوم المتحركة المحبوبة، مثل One Piece وDragon، ويستخدم الفنان الشاب الذي علم نفسه قدراته في الرسم الجسدي لتطبيق طبقات من الطلاء بخبرة على وجهه وجذعه ويكمل التحولات المثيرة للإعجاب بقطع ورقية مرسومة يدويًا لشعر الشخصيات، وفقًا لموقع "ذا صن" البريطاني.

وقال عن عمله أكثر ما يعجبني في فن المكياج هو التوصيف والقدرة على تحويل نفسي إلى شخص آخر. 

ويشارك راندريسون مقاطع فيديو لتحولاته الملحمية على العديد من منصات الوسائط الاجتماعية، بما في ذلك إنستجرام ويوتيوب، لكن على "تيك توك" يحظى بأكبر قدر من الاهتمام، وفي كثير من الأحيان يسمح لمتابعيه البالغ عددهم 1.5 مليون شخص، مشاركة الفيديو الشهيرة بتحديد ما سيكون عليه التحول التالي، وهو دائمًا ما يقدم نتائج مذهلة.

وعادة ما يتحول فييرا لشخصيات أنمي شهيرة، مثل ناروتو، ولكن أيضًا من الشخصيات المفضلة له سبايدرمان والمهرج المخيف من IT.

عند مشاهدة بعض مقاطع الفيديو العديدة الرائعة لـ راندريسون، تجد مشاهدات عالية إذا كانت عمليته الإبداعية من اللحظة التي ينتهي فيها من مسح الطلاء من جسده، إلى اللحظة التي يكتمل فيها تحوله.