الثلاثاء 21 مايو 2024

حظك اليوم.. برج الدلو في شهر يونيو

برجك في يونيو.. (الدلو)

سيدتي16-6-2022 | 22:16

دعاء برعي

بعد مرور "مايو" الذي تميز بخسوف القمر ووجود ثنائي أورانوس/ الشمس، سيكون المناخ النجمي في يونيو أكثر هدوءًا في السماء النجمية خلال شهر يونيو، فإذا كنتِ من محبي علم التنجيم، اعرفي لماذا من المحتمل أن يؤثر موقع النجوم في "يونيو" بشدة على مسار الأسابيع المقبلة لبرجك، وتابعي معنا ماذا يحمله "يونيو" لك.

الدلو

ستتحرك الأشياء في السماء النجمية، تحت التأثير المشترك لكوكب المشتري وزحل! خاصة في المجال المهني، وستكون هناك صعوبات يصحبها الكثير من التقدير، وسينتهي الفصل الدراسي الأول بابتسامة، وفي الحب يخيم الهدوء المميت الأزواج والعزّاب معًا.

 

الحب والتعارف

لا شيء ملحوظ في السماء حيث تطورت كيوبيد خلال "يونيو"، ستعيشين مع شريكك وقتًا ممتعًا، وستنهين بعض الأمور على المستوى المهني، وبالتالي التخلص منها لبدء فترة الصيف، فقط القليل من إظهار الحب والاهتمام العاطفي سوف تحجزينه للشهر التالي، وإذا لم تكوني مرتبطة فستكون الفرص مناسبة للارتباط، ولكن لا شيء حاسم على المدى الطويل.

 

المال والعمل

لا شيء ملحوظ في السماء حيث تطورت كيوبيد خلال شهر يونيوسيعيش الأزواج قليلاً بمفردهم، ويفضلون إنهاء بعض الأمور على المستوى المهني وبالتالي التخلص منها لبدء فترة الصيف، القليل من إظهار الحب، القليل من الاهتمام العاطفي. 

سوف تحجز للشهر التاليبالنسبة للعزاب، ستكون هناك فرص ولكن لا شيء حاسم على المدى الطويل، بالنسبة لأصول الجوزاء، سيكون من الضروري توخي اليقظة الشديدة: الاجتماع اللطيف (في المظهر) سيكون ضارًا بشكل خاص.

 

الصحة واللياقة البدنية

سيرافقك النموذج الأمثل خلال شهر يونيو، وسوف تستيقظين مليئة بالطاقة لبدء يومك، ومن المحتمل أن يجعلك هذا الشعور جشعة بشكل خاص، لذا احرصي على عدم الإفراط في تناول الحلويات والوجبات الخفيفة بين الوجبات، خاصة وأنك سترغبين في تحسين صورتك الظلية لتشعري بالراحة بشكل خاص أثناء إجازتك الصيفية، نعم، إن المراقبة والإرضاء ستشغلك أكثر من المعتاد.

 

العائلة والأصدقاء

في شكل رائع وديناميكي ستحاولين تحفيز من حولك على ممارسة الرياضة، ومشاركة هوايات مختلفة معك، ولكنك لست متأكدة من تمكنك لإقناعهم، لن تثيري الحماس المتوقع سواء مع شريك حياتك أو مع أصدقائك، وهذا لن يثبط عزيمتك وستوافقين على أن تعيشي رغباتك في الوضع الفردي، إذا كان لديك أطفال، فسوف تضاعفين معهم النزهات الثقافية والأنشطة الترفيهية، وستشعرين بفخر معين في مشاركة الكثير من الوقت معهم.