السبت 4 مايو 2024

اعتذار ياسمين صبري عن مسلسل «الشادر»

ياسمين صبري

فن17-6-2022 | 18:09

حسام يونس

اعتذرت الفنانة ياسمين صبري، عن بطولة مسلسل "الشادر"، مع المخرج سامح عبدالعزيز، الذي تم الإعلان عنه خلال الفترة الماضية، وكان من المقرر بدء تصويره خلال الفترة المقبلة، ومن المنتظر أن تتعاقد الجهة المنتجة في الأيام القليلة المقبلة مع فنانة أخرى لبطولة المسلسل بجانب الفنان طارق صبري، استعدادًا لبدء تصويره.

ويشار إلى أن مسلسل "الشادر" من بطولة طارق صبري، أشرف عبد الباقي، وفاء عامر، محمود حافظ، تأليف مصطفى حمدي، وإخراج سامح عبد العزيز، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية.

وتدور أحداثه مسلسل "الشادر" في إطار الدراما الشعبية داخل شادر سمك، حول بيع السمك والمزادات اليومية بها وحكايات الصيادين الذين يتوافدون كل يوم على الشادر.

وفي وقت سابق، اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول خبر انفصال الفنانة ياسمين صبري عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، بعد زواج استمر نحو عامين.

وفوجئ رواد التواصل بحذف كلاهما الصور التي تجمعهما عبر حسابيهما على "إنستجرام"، كما توقفا عن متابعة بعضهما، وهو ما أثار التكهنات حول طلاقهما.

ولم يُعلّق أي منهما على ما أشيع حول طلاقهما، إلا أن شائعات الانفصال كانت طاردتهما خلال الشهور الماضية، وكانا ينفيان ذلك بطرق غير مباشرة، والتي كانت آخرها حفل الإفطار الذي جمعهما في الأسبوع الأخير من رمضان.

Dr.Randa
Dr.Radwa