الخميس 16 مايو 2024

من السويس لأمريكا .. عمر كمال يلخّص مشواره الفني في 3 صور

عمر كمال

فن18-6-2022 | 12:54

منار بسطاوي

تعرض مؤدي المهرجانات الشهير عمر كمال لهجوم كبير عليه، وذلك بعد تلخيصه لمشواره الفني في ثلاثة صور توضح الفرق بين الماضي، والحاضر له، ووجه الشكر لجمهوره على مساهمتهم في شهرته، ونجاحه، وهو ما أثار غضب جمهوره، وطلب منه أحدهم الكف عن المثالية الزائدة، وآخر قال: "هي كده بتيجي مع العبط".

ونشر عمر كمال عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات صور تلخص رحلته الفنية، وعلق عليها قائلًا: "من السويس لأمريكا وأوروبا.. بفضل الله ثم فضلكم".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Omar kamal (@omarkamal.official)

ويستعد مؤدي المهرجانات الشهير عمر كمال لإحياء حفله غدًا الأحد بالمملكة الأردنية، حيث اتجه لها منذ أيام من أجل الحفل.

وكشف مؤدي المهرجانات بالأيام الماضية، عن سفره للأردن، وذلك استعدادًا لحفله بها والمقرر إقامته غدًا الموافق 19 يونيو، وذلك بعد إثارته لجدل ارتباطه بالساعات الماضية.

ونشر عمر كمال، عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة له، وعلق عليها قائلًا: " بإذن الله إلى الأردن".

تسبب مؤدي المهرجانات عمر كمال في الجدل كثيرًا بالساعات الماضية، وذلك بعد ظهوره في أحضان أحد الفتيات، في صورة له، وأكد على حبه الشديد لها، والارتباط بها، ولكن لم يكشف عن هويتها، ونشر عمر كمال عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة له، وعلق عليها قائلًا: "حياتي كلها".