الجمعة 21 يونيو 2024

فوزي إبراهيم يكشف موعد إجراء الفنان محمد الحلو للعملية الجراعية

محمد الحلو

فن19-6-2022 | 00:28

دار الهلال

كشف الشاعر الغائي والكاتب الصحفي فوزي إبراهيم، أمين صندوق جمعية المؤلفين والملحنين، عن موعد إجراء الفنان محمد الحلو، لعملية الجراحية عقب تعرضة لأزمة صحية  بعد إصابته في الفقرة الرابعة والخامسة، وتورم في القدمين.

وقال فوزي إبراهيم، في تصريح خاص لبوابة "دار الهلال": "أن الفنان محمد الحلو سوف يرجي العملية الجراحية غدًا الأحد".

ومن ناحية أخري قال نجل الفنان محمد الحلو، أن والده يعاني من تورم في القدمين، وليس قلبه، وغدًا الأحد سنجري لوالدي العملية بأحد المستشفيات، وأبي الآن حالته النفسية تحسنت كثيرًا بعد رؤيته محبة الناس".  

كشف الفنان محمد الحلو، عن تطورات حالته الصحية، بعد إصابته في الفقرة الرابعة والخامسة، وتورم في القدمين.

وقال "الحلو"،  خلال مداخلة هاتفية في برنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، على قناة "ON": "كان عندي إصابة في الفقرة الرابعة والخامسة، وكنا شغالين علاج طبيعي لحد ما دخلت مرحلة السكر التراكمي، بعد إجراء التحاليل وشهدت بعض المضاعفات زي تورم القدمين".

وتابع الفنان: "طبيب صديقي طلب مني إجراء دوبلكيس على الشرايين حتى اكتشفنا العلة الرئيسية، والآن في مستشفى عين شمس التخصصي، وأجري بعض الفحوصات اللازمة".

وأضاف أن حالته تستدعي تدخلًا جراحيًا في صباح الغد، قائلًا: "بكرة الصبح هعمل عملية ودلوقتي أخذوا مني عينات وسيقومون بإجراء أشعة بالصبغة، وسأبدأ الصيام لعدة ساعات قبل إجراء العملية لتركيب دعامات في الساق بأكملها".

وطالب محمد الحلو، محبيه بالدعاء، وقال: "ربنا يكرمني بدعواتكم كلكم".