الثلاثاء 14 مايو 2024

أول تعليق من شيرين عبد الوهاب على أزمتها مع الشاعر بهاء الدين محمد

شيرين عبد الوهاب

فن20-6-2022 | 11:26

منار بسطاوي

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن رايها في هجوم الشاعر بهاء الدين محمد، عليها بعد تصريحها الأخير حول أغنية "ماتجرحنيش"، وأكدت شيرين أنه غير مبرر، لافتة أن العمل كان به أزمة في طبقات الصوت.

ونشرت شيرين عبد الوهاب، عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة لها على طريقة الإستوري لسؤال أحد متابعينها عن هذه الأزمة، وعلقت عليها قائلة: "والله انا مش شايفة ليها أي مبرر".

وبسؤالها عن اختفاء أحد أعمالها الغنائية، وهي بعنوان "هعيش على القد" أجابت قائلة: "أهي دي ياختي زي ماتجرحنيش فيها عيب في الطبقات واحنا بنحاول نصلحه".

وشنّ الشاعر الغنائي الكبير بهاء الدين محمد، هجومًا حادًا على الفنانة شيرين عبدالوهاب، بعد ردها على سؤال متابعيها عبر "إنستجرام" عن الأغنية التي ندمت عليها، مشيرة إلى أنها أغنية "ماتجرحنيش" من كلماته، وألحان حسن أبو السعود، وتوزيع مدحت خميس، والتي صدرت ضمن ألبومها المنفرد الأول "جرح تاني" في العام 2003، بعد مشاركتها تامر حسني غناء ألبوم "فري ميكس 3" عام 2002.

وكتب بهاء الدين محمد، منشورًا مطولًا عبر "فيسبوك"، قال فيه: "مش متعود أرد على أى حد، ولكن لما حد يتجاوز حدوده لازم يقف مكانه ويعرف إنه مهما تعود يغلط لازم ييجي عند بعض الأسماء ويحاسب ويخلى باله، خاصة لما حد في كل كارثة يدافع عنها".

 

وأضاف: "سأتحدث باختصار جدًا، المشهد الأول: "أول يوم دخلت شيرين عبدالوهاب مكتبي كانت مع نصر محروس، صاحب الفضل في تقديمها، وبعد دقائق من اللقاء لقينا شيرين بتبكي، وسألها نصر بتعيطي ليه؟ ردت علشان أنا قاعدة مع الأستاذ بهاء".

وتابع: "والمشهد الثاني: رشحتها تغني "كتير بنعشق"، ولولا موافقة نصر احترامًا للعشرة التي بيننا مكانتش تغنيها، لأنها كانت موقوفة من النقابة".

واستطرد: "المشهد الثالث: لمّا فوجئت بمدير أعمالها، الرجل الذي أحبه وأحترمه، بيكلمني نيابة عنها، ويقول لي سمعني الجديد، وده طبعا خطأ؛ لأن اللي بيغني مهما كان اسمه مش المفروض يغلط غلطه زي دي! لأن المشهد ده مش لايق على المشهد الأول".

وواصل: "المشهد الرابع والأخير: "أغنية متجرحنيش أنا لحد الآن مش عاجبني غناء شيرين مع احترامي الكامل لصوتها، وأكيد لولا نصر ماكانش يتم اللقاء، و"متجرحنيش" من أهم أعمالي ومن حقي أدافع عنها، نتاج تهور اللي غنيتها، وكمان لأول مرة ألاقي حد بيحارب نَفسه ويغلط في مبدعين اشتركوا في صناعته".

واختتم قائلًا: "عشان أكتب الكلام ده، يبقى شيرين غلطانه كالعادة، بس كان لازم أقولها متعمليش كده تاني وأنتي بتكبري، بس مش هتعدي حدود حجم بعض الأسماء ولا أعمالهم".

Dr.Radwa
Egypt Air