الأربعاء 15 مايو 2024

الاعترافات الأولى للمتهم بذبح طالبة «آداب المنصورة» أمام سور الجامعة

الواقعة

الجريمة20-6-2022 | 14:57

هويدا على

خيم الحزن على محافظة الدقهلية بسبب أبشع جريمة حدثت أمام جامعة المنصورة حيث قام شاب بذبح فتاة أمام باب الجامعة وقد كشفت التحريات الأولية أن الضحية طالبة بكلية الآداب الفرقة الثالثة.

بانتقال ضباط المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين مصرع طالبة على يد زميلها، إثر مشادة كلامية بينهما في أثناء ذهابهما إلى الامتحان، فطعنها طعنتين نافذتين، لقيت على الفور مصرعها، وتم نقل الجثة إلى المستشفى الدولي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

وبتقنين الإجراءات ألقي القبض على الشاب والذي اعترف أنه من عامين تعرف على الفتاة في الجامعة وأحبها حبا شديدا وطلب منها الزواج إلا أنها رفضت ذلك لسوء خلقه وطلب أن يقابلها وأن تعطي له فرصة، إلا أنها رفضت ذلك وبشدة فقام بتهديدها بالقتل إلا أنها سخرت منه ولم تبال بتهديداته فاستغل أنها أمام الجامعة تراجع مع أصدقائها مادة آخر يوم، فاقترب منها إلا أنها نهرته أمام الجميع فاشتد غيظه وأخرج سلاحا أبيض عبارة عن سكين وهرول خلفها وواجهها ثم طعنها في منطقة الصدر عدة طعنات، ثم ألقاها على الأرض وذبحها في منطقة الرقبة.

كان اللواء سيد سلطان مدير امن الدقهلية تلقى إخطارًا من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا لشرطة النجدة من طلاب جامعة بقيام أحد الطلاب بإخراج سكين وقام بطعن طالبة جامعة المنصورة بها وقام بذبحها قبل قيام الأهالي من الإمساك به والاعتداء عليه بالضرب وذلك أمام بوابة ” توشكى ” لجامعة المنصورة من ناحية حي الجامعة.

تدخل الأمن الإداري للبوابة والطلاب، ولكن بعد فوات الأوان، وتم التحفظ على الطالب الذي قام بقتل طالبة جامعة المنصورة، وانتقلت الأجهزة الأمنية وانتقلت على الفور سيارات الإسعاف وضباط مباحث قسم أول المنصورة وتم نقل جثة المجني عليها إلى مشرحة المستشفى الدولي.

Dr.Radwa
Egypt Air