الجمعة 31 مايو 2024

بعد اعتذارها عن «الشادر».. ياسمين صبري في إسبانيا

ياسمين صبري

فن20-6-2022 | 21:09

حسام يونس

تواصل الفنانة ياسمين صبري، الاستمتاع بقضاء وقتها، حيث تتواجد حاليًا في مدريد عاصمة إسبانيا، ونشرت عدة صور لها من أحدث ظهور، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، عقب اعتذارها عن بطولة مسلسل «الشادر».

وظهرت ياسمين صبري، في الصورة بإطلالة أنيقة مرتدية فستانًا باللون البيج مرصعًا بالزهور، ومن الناحية الجمالية اعتمدت على ميك أب هادئ، وشعر منسدل، نال إعجاب العديد من الجمهور، وانهالت عليها التعليقات. 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

وكانت الفنانة ياسمين صبري، اعتذرت عن بطولة مسلسل "الشادر"، مع المخرج سامح عبدالعزيز، الذي تم الإعلان عنه خلال الفترة الماضية، وكان من المقرر بدء تصويره خلال الفترة المقبلة، ومن المنتظر أن تتعاقد الجهة المنتجة في الأيام القليلة المقبلة مع فنانة أخرى لبطولة المسلسل بجانب الفنان طارق صبري، استعدادًا لبدء تصويره.

ويشار إلى أن مسلسل "الشادر" من بطولة طارق صبري، أشرف عبد الباقي، وفاء عامر، محمود حافظ، تأليف مصطفى حمدي، وإخراج سامح عبد العزيز، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية.

وتدور أحداثه مسلسل "الشادر" في إطار الدراما الشعبية داخل شادر سمك، حول بيع السمك والمزادات اليومية بها وحكايات الصيادين الذين يتوافدون كل يوم على الشادر.