الثلاثاء 18 يونيو 2024

حارس الزمالك يشكر مدربه ويوجه رسالة لزميليه

19-7-2017 | 23:18

 

وجه عمر صلاح، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، الشكر لأيمن طاهر مدرب حراس مرمى الفريق والذي بذل مجهودات كبيرة معه خلال الفترة الحالية لتطوير مستواه والوصول لمرحلة حماية عرين الفريق الأول للزمالك.

 

وقال حارس مرمى الفريق الأول الشاب في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للنادي: الكابتن أيمن طاهر بذل مجهودات كبيرة معي والفترة الماضية شهدت تجهيزي بشكل جيد من أجل الحصول على فرصة المشاركة في المباريات.

 

وكانت التدريبات مع أحمد الشناوي ومحمود جنش قوية وحرص على أن تكون المنافسة بيننا قوية، وكانت دائما النصائح بأنني يجب أن أتدرب بقوة من أجل فرصة المشاركة في المباريات.

 

وأضاف عمر صلاح أنه منذ أن تم تصعيده للفريق الأول على يد أيمن طاهر يتم تجهيزه فنيا وبدنيا ونفسيا ولم يشعر أن هناك فارقا في التدريبات بين الحراس الأساسيين أحمد الشناوي ومحمود جنش معه وأيضا مع محمود عبدالمنصف الحارس الذي تم تصعيده أيضا، وكانت سياسة طاهر دائما تدريبات شاقة وقوية لتجهيز الجميع.

 

وواصل أن البرنامج الذي وضعه له أيمن طاهر لتجهيزه لم يشعر به إلا بعد المشاركة في المباريات فوجد أن السنوات الماضية كانت عبارة عن برنامج تجهيز مستمر لة حتى يكون جاهزا للمباريات في أي وقت.

 

وأشار حارس الزمالك الصاعد، إلى أنه عند المشاركة في مواجهتي طلائع الجيش والأهلي وجد الثقة من الكابتن أيمن طاهر في إمكاناته، وهو ما دفعه للتعامل النفسي جيدا مع اللقائين وهذا ما يدفعه للمزيد.

 

ووجه الحارس للشكر لأحمد الشناوي ومحمود جنش والذي كان لهم دور في دعمه خلال الفترة الأخيرة على حد قوله.

 

وختم عمر صلاح تصريحه قائلا: "الكابتن أيمن طاهر يتعامل معنا داخل وخارج الملعب وعلى تواصل دائم معنا والزمالك بيتي الذي تربيت فيه ولدي طموحات كبيرة وأتمنى أن أحققها مع الزمالك".