الأحد 28 ابريل 2024

دمعتي على خدي .. رسالة مؤثرة من حسن شاكوش لـ جمهوره

حسن شاكوش

فن22-6-2022 | 11:41

منار بسطاوي

كشف مؤدي المهرجانات حسن شاكوش عن اشتياقه لإقامة حفلات غنائية بمصر، بعد توقف دام لـ10 أشهر، كما لفت إلى أنه كاد أن يبكي، بأول حفل غنائي له في مصر، والذي أقيم أمس الثلاثاء.

ونشر حسن شاكوش عير صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" فيديو له على طريقة الإستوري من الحفل، وقال فيه: "وحشتوني.. 10 شهور والله العظيم ثلاثة.. أنتوا متعرفوش ومحدش عالم كانوا بيعدوا عليا إزاي.. في أيام كنت بنام وأنا دمعتي على خدي".

 

وأعلن حسن شاكوش منذ أيام، حصوله على كارنيه نقابة المهن الموسيقية بمزاولة المهنة، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

ونشر "شاكوش" صورة له وهو يحمل الكارنيه، وعلق عليها قائلًا: "الحمدلله استلمت كارنيه النقابة.. جاهزون للشغل".

كما خرج شاكوش للجمهور، عبر "إنستجرام"، في فيديو يشكر خلاله مجلس إدارة ونقيب المهن الموسيقية، وعلق قائلًا: "شكرًا النقيب هاني شاكر وأعضاء مجلس الإدارة والمحامي إيهاب السيد".

وقال حسن شاكوش، خلال الفيديو: "حبايب قلبي طبعًا.. كل حبايبي وأخواتي أنا بشكر النقيب.. وكل أعضاء المجلس والنقابة، وبشكر كل العازفين أخواتي وحبايبي طبعًا، وبقول لهم لحد آخر مرة محدش يزعل منى كان سوء تفاهم والحمدلله".

وأضاف: "وبشكر أخويا وحبيبي طبعًا أستاذ إيهاب السيد، وبشكر كل الجمهور طبعًا، وإن شاء الله هتشوفوا أعمال الفترة المقبلة كويسة.. حسن شاكوش بيحبكم".

Dr.Randa
Dr.Radwa