الأربعاء 15 مايو 2024

عضو تنسيقية شباب الأحزاب: الدولة لديها توجه كبير بتوعية مواطنيها

النائب أكمل نجاتي

توك شو22-6-2022 | 11:39

أشرقت حفني

قال النائب أكمل نجاتي، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن الدولة المصرية لديها توجه كبير لزيادة وعي لمواطن للتعامل مع كافة المشكلات التي نمر بها، وهو من ضمن أسباب إطلاق التنسيقية لمبادرة "سوا هنعدي" وهي مبادرة توعوية، معلقا: "هننزل الشارع نوعي الناس".

وأضاف نجاتي، خلال مشاركته بصالون تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن المبادرة تسعى للتواصل مع المواطنين حتى يحدث ضبطا للأسواق ومنع أي احتكار وتزايد في الأسعار بشكل غير مبرر، وسيتم نشر أرقام جهاز حماية المستهلك طبقا لبروتوكول مع حماية المستهلك ويمكن للمواطن التقدم ببلاغات ضد محتكري السلع.

وأكد عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن التنسيقية تعمل على تنفيذ توجيهات الرئيس السيسي بشأن إقامة معارض سلع على مساحات كبيرة بمختلف أنحاء الجمهورية لتوفير السلع للمواطنين بأسعار مناسبة.

جاء ذلك خلال صالون تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين الحواري، ضمن فاعليات حملة "سوا هنعدي" بعنوان «فرص وتحديات الأمن الغذائي المصري»، بمشاركة كلا من، النائب أكمل نجاتي، والنائب محمد السباعي، أعضاء مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

Dr.Radwa
Egypt Air