الإثنين 4 يوليو 2022

محمد رمضان يطرح فيديو كليب «تنطيط» اليوم

محمد رمضان

فن23-6-2022 | 13:18

منار بسطاوي

يستعد  الفنان محمد رمضان لطرح أحدث كليباته الغنائية "تنطيط" اليوم الخميس في تمام الساعة الرابعة عصرًا عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وطرح محمد رمضان مؤخرًا، البرومو الدعائي لفيديو كليب "تنطيط"، وقال إنه من المقرر طرحه قريبًا، وظهر فيه وهو يمسك بيده مسدسًا ويطلق منه النار داخل إحدى الملاهي الليلية.

ونشر الفنان محمد رمضان عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، فيديو له من داخل أحد الملاهي الليلية وعلق عليها قائلًا: "تنطيط.. قريبًا".

 

وسبق رمضان كليب "تنطيط" بكليب "بلالين" الذي نشره عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وتخطى حاجز الـ3 ونصف مليون مشاهدة خلال 10 أيام من طرحه عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وتصدر المرتبة الرابعة في قائمة الأكثر مشاهدة عبر "يوتيوب".

وعلى جانب آخر، طرح رمضان بوستر فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "نمبر وان" الذي يدور في إطار من الأكشن حول لاعب لفنون الألعاب القتالية، وظهر في البوستر الذي نشره عبر "إنستجرام" بظهر عارٍ مرسوم عليه وشم يحمل لقب "نمبر وان"، وعلّق عليه قائلًا: "البوستر التشويقي الأول لفيلم نمبر وان.. ثقة في الله اكتساح.. الوحش رجع".

جدير بالذكر أن هذا الفيلم من تأليف أحمد عادل، وإخراج ياسر سامي، وإنتاج يوسف الطاهر.