الأربعاء 10 اغسطس 2022

The good wife يدخل هند صبري عالم الفورمات ومسلسلات الـ45 حلقة

هند صبري

فن23-6-2022 | 15:36

منار بسطاوي

تخوض النجمة هند صبري للمرة الأولى، تجربة تقديم أحد الأعمال المقتبسة عن مسلسل أجنبي، ويطلق عليها الفورمات في مسلسل يحمل اسم في مهب الريح، وهو اسم مؤقت سيتم تغييره، المأخوذ عن مسلسل the good wife's ويتكون من 45 حلقة وهي أولى تجارب هند مع هذا العدد الكبير من الحلقات.

ويقدم النسخة العربية كرؤية درامية السيناريست شريف بدر الدين، ويخرجها أحمد خالد موسى، وتتعاون معهما هند صبري للمرة الأولى، ويشارك في العمل مجموعة من النجوم منهم اياد نصار وماجد المصري.

على صعيد آخر تنتظر النجمة هند صبري عرض فيلمها كيرة والجن، 30 من يونيو الجاري، والذي ينتمي لنوعية الإنتاجات الضخمة والبطولات الجماعية حيث يجمع بين هند صبري، وكريم عبد العزيز، وأحمد عز، ويخرجه مروان حامد، ومن تأليف أحمد مراد عن روايته 1919.

وكان شركة "سينرجي فيلمز"، طرح منذ عدة أيام الفيديو الدعائي الأول لفيلم "كيرة والجن"، المقرر طرحه بجميع بدور العرض السينمائية في مصر والوطن العربي في 30 يونيو الجاري، بطولة كريم عبدالعزيز، وأحمد عز.

ويذكر أن عرض "كيرة والجن" تأجل مرات عدة لأسباب مختلفة، وبدأ تصويره منذ أكثر من عامين وتوقّف التصوير أكثر من مرة، وهو ما جعله يستغرق تلك الفترة الطويلة في التصوير.

ويشار إلى أن فيلم "كيرة والجن" مأخوذ عن رواية "1919"، ومن بطولة: كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، علي قاسم، هدى المفتي، محمد عبد العظيم، تامر نبيل، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف، وتأليف وسيناريو والحوارأحمد مراد، وإخراج مروان حامد.