الجمعة 26 ابريل 2024

مقص تذكاري لأحد أفلام جوني ديب يباع مقابل 80 ألف دولار

المقص

الهلال لايت 25-6-2022 | 00:22

ميادة عبد الناصر

ارتفعت قيمة التذكارات المتعلقة بجوني ديب، في أعقاب محاكمة الممثل التي حظيت بدعاية كبيرة بشأن التشهير مع طليقته آمبر هيرد، حيث باعت شركة بروبستور دعامة من فيلم عام 1990 للممثل إدوارد سكيسورهاندس، والتي كانت عبارة عن يد إدخال مع مقص كان يرتديه النجم في الصورة المتحركة، مقابل 80  ألف دولار . 

المقص

ووفقا لموقع "ذا صن" البريطاني، تضاعف إجمالي القيمة المتوقعة للدعامة تقريبًا، حيث قدر الخبراء الشهر الماضي أنه من المتوقع بيع قطعة تذكارية من الفيلم في نطاق يتراوح بين 30 ألف دولار و50 ألف دولار، وأخبرت مصادر من البائع بالمزاد المنفذ أن التجربة والنتيجة لصالح ديب كان لها دورًا أساسيًا في زيادة الطلب على العنصر.

قطعة أخرى من التذكارات المتعلقة بـ ديب، وهى الدراجة النارية التي استخدمها في فيلم John Waters عام 1990 Cry-Baby، من المقرر أن تعرض للبيع في Kruse GWS Auctions مع عرض افتتاحي قدره 250.000 دولارًا تم الإبلاغ عنه سابقًا.

لعب ديب دور البطولة في دور البطولة في فيلم تيم بيرتون عام 1990 جنبًا إلى جنب مع طاقم الممثلين الذي شمل صديقته السابقة وينونا رايدر، وديان ويست، وأنتوني مايكل هول، وآلان أركين، والراحل فينسنت برايس.

كانت شخصيته رجلاً مصطنعًا مات مخترعه (برايس) قبل أن يكمله، تاركًا إياه بمقص للأيدي، في النهاية يغامر بالذهاب إلى الضواحي حيث تستقبله عائلة، ويواجه مشاكل مع آخرين في الحي.
حصل الفيلم على 56 مليون دولار في شباك التذاكر ، وفقًا لـ Box Office Mojo ، ولا يزال فيلمًا كلاسيكيًا بعد أكثر من 31 عامًا من صدوره.

وكان قد حصل ديب في وقت سابق من هذا الشهر على أكثر من 10 ملايين دولار في دعوى التشهير التي رفعها ضد زوجته السابقة أمبر هيرد بسبب مقال رأي كتبته عام 2018 لصحيفة واشنطن بوست وصفت فيه نفسها بأنها "شخصية عامة تمثل العنف المنزلي" .

Dr.Randa
Dr.Radwa