الجمعة 26 ابريل 2024

محافظ شمال سيناء يقدم واجب العزاء في شيخ مجاهدي سيناء

محافظ شمال سيناء يقدم واجب العزاء

محافظات25-6-2022 | 18:15

دار الهلال

 قدم محافظ شمال سيناء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، ونائبه اللواء هشام الخولي، اليوم  واجب العزاء في وفاة الشيخ حسن على حسن خلف شيخ مجاهدي سيناء الذي وافته المنية أول أمس خلال رحلة علاج بمحافظة الإسماعلية بعد صراع مع المرض.

وأكد المحافظ على أن المناضل الراحل كان أحد أفراد منظمة سيناء العربية ونفذ أكثر من عملية فدائية أثناء الاحتلال الإسرائيلي لسيناء وهو من خيرة أبطال أبناء قبائل سيناء الذين أدوا دورا وطنيا خلال فترة احتلال إسرائيل لشبه جزيرة سيناء، إذ قام بأعمال بطولية نادرة من نوعها وتعرض للسجن والتعذيب في إسرائيل، وتم خروجه في تبادل لأسرى مع الكيان الإسرائيلى، كما وهب الراحل حياته من أجل هذا الوطن وتفانى في خدمته، وقد حصل على نوط الامتياز من الطبقة الأولى من الرئيس الراحل محمد أنور السادات.

وتقدم المحافظ ونائبه باسم كل القيادات التنفيذية والسياسية والشعبية بخالص العزاء إلى أسرة وأهالي الفقيد في قرية الجورة مركز الشيخ زويد، كما قدما العزاء إلى كل قبائل سيناء لوفاة المناضل وشيخ مجاهدي سيناء داعين له بالرحمة والمغفرة جزاء ما قدمه لوطنه وأهله وكل سيناء.

وكان في استقبال المحافظ ونائبه سعيد عرادة رئيس مركز ومدينة الشيخ زويد وعدد من مشايخ وعواقل وأهالي قبيلة السواركة وباقي قبائل سيناء.

Dr.Randa
Dr.Radwa