الثلاثاء 18 يونيو 2024

حماة تلقى بزوجة ابنها من الطابق الثانى.. والزوج: "قليلة الأدب وتستاهل"

9-2-2017 | 14:25

كتبت- نورهان مطاوع:

ساقها حظها السيئ فى الوقوع بقبضة زوج عديم الشخصية، كان بمثابة آلة تحركه والدته أينما تشاء، حتى بعد علمه بأن والدته تفتعل المشاكل معها لتسبّها وتهينها، لم يفعل شيئا تجاه ذلك، بل واتهمها بأنها تريد أن تفرقه عن والدته.. تلك حكاية "نيره.س"، التى حررت المحضر رقم رقم 6733 لسنة 2017 بقسم شرطة مصر الجديدة، تتهم فيه حماتها بإلقائها من الطابق الثانى، والتسبب فى إصابتها بكسور متفرقة.

بدأت الزوجة المصابة حكايتها لـ"بوابة الهلال": "تزوجت فى سن صغيرة عندما طرق بابى أول عريس، لم أكن أعلم أن حياتى ستتحول لجحيم بسبب حماتى التى لا تعرف الرحمة، ودخلت معى فى حرب، بسبب غيرتها منى على نجلها واتهمتنى بخطفه منها".

ولفتت إلى خوفها من المكوث مع حماتها بمفردهما، حسب قولها، بسبب نظرات الحقد والغل التى كانت تنظرها لها، وكانت دائما تنتظر الموت على يدها، وهو ما حدث بعد أن فقدت عقلها وضربتها وحاولت طردها من المنزل وأخذت طفلها منها، وبعد أن رفضت ترك المنزل إلا بصحبها نجلها، سحبتها من شعرها وألقتها من شرفة الطابق الثانى.

أما عن رد فعل الزوج فحدث ولا حرج، فقد أعلن موقفه صراحة بجملة مقتضبة لـ"بوابة الهلال"، قال فيها: "قليلة الأدب وتستاهل كل اللى يجرالها، تتطاول على والدتى وتسىء معاملتها".