الأربعاء 29 مايو 2024

مصادر بالمطار :الملصق الذي عثرعليه داخل طائرة اثينا استيكر لاغنية أمريكية

21-7-2017 | 13:18

 

رجحت مصادر امنية مسئولة بمطار القاهرة الدولي ان الملصق الذي تم العثور عليه بأحدي مقاعد طائرة مصر للطيران المتجهة الي اليونان يكون لأسم أغنية موسيقية لفرقة الروك "بون جوفي" الأمريكية.

واضافت المصادر ان المحتمل ان احد الركاب قام بأزالة الملصق من احدي السيديهات الموسيقية لفرقة الروك الأمريكية "بون جوفي" ، وقام بلصقه امام مقعده بالطائرة، خلال عودته من لندن في الساعات الاولي من صباح اليوم الجمعة بهدف الدعابة،او قام بتركه دون قصد،او بهدف اثارة الفزع علي الطائرة ،موكدا ان جميع الأحتمالات مطروحة.

واوضحت المصادر ان السلطات الأمنية بالمطار تقوم في مثل تلك الحالات بالتعامل مع الأمر بجدية واتخاذ كافة الأجراءات الأمنية المتبعة للتأكد من سلامة الطائرة، مؤكدة ان الأمر ما زال قيد التحري والبحث من جميع الجهات الأمنية علي أعلي مستوي،للتأكد من حقيقة الملصق.

وكانت سلطات الامن بمطار القاهرة قد تلقت  بلاغا من طاقم رحلة مصر للطيران المتجهة الى اثينا رقم 747 ، من طراز بوينج 737/800 ، بالعثور علي ورقة ملصقة اعلى مقعد رقم 33 تشكل تهديدا امنيا ، وذلك قبل صعود ركاب الرحلة ، تم سحب الطائرة الي ممر الطوارئ ، وقام خبراء المفرقعات بتفتيش الطائرة بواسطة الكلاب البوليسية واجهزة كشف المفرقعات.

 واقلعت الطائرة بعد تاخير ساعتين اليوم الجمعة بعد التاكد من سلبية البلاغ ،