الأحد 22 سبتمبر 2024

جونيور أجاي يكشف أسرار العروض الجديدة وعدم انضمامه لمنتخب بلاده

21-7-2017 | 14:35

أكد النيجيري جونيور أجاي، مهاجم النادي الأهلي، أنه لم يتلق أي عرض احتراف الفترة الماضية.

وقال اللاعب في تصريحات له: إنه سعيد بما قدمه، كما أنه مستمر مع الأهلين مضيفا، لم أتلق أية عروض، ولا أفكر في هذا الأمر؛ لأن تركيزي كله مع الأهلي الآن؛ لكي أحقق المزيد من النجاح، كما أنني ملتزم بتعاقدي مع الأهلي، وإضافة إلى ذلك، فأنا أثق في قرار الأهلي إذا كان يرغب في بقائي أو في رحيلي عن صفوف الفريق وفقا لمصلحة النادي، أعتقد أنني استفدت كثيرا الموسم الماضي وتعلمت فيه كثيرا، وأسعى لاكتساب المزيد فيما هو قادم بقميص الأهلي.

وعن ابتعاده عن المنتخب النيجيري، أكد أجايي أن هذه النقطة لا تشغله، لافتا إلى أنه مازال في سن صغيرة.

وأضاف، ابتعادي عن المنتخب النيجيري لا يشغلني إطلاقا.. فأنا مازلت صغيرا، وعليّ أن أجتهد كثيرًا للعودة للمنتخب من جديد.. فأنا على يقين أن الأهلي هو بوابتي لأي نجاح شخصي، أو مع منتخب بلادي؛ لذلك فكل تركيزي هو إثبات ذاتي مع الأهلي، خاصة بعدما حصلت على ثقة الجهاز الفني بقيادة الكابتن حسام البدري، فلا شك أن هذا الأمر يسعدني كثيرا وجيد للغاية بالنسبة لي، خاصة أن تقييم المدير الفني لي إيجابي، ويؤكد أنني أديت بشكل جيد ومميز، كما أن الجهاز نجح في تفجير العديد من القدرات الخاصة بداخلي ـ ولم أكن أعلم عنها شيئاـ فهو أمر جيد في اتجاه تطويري وتطوير مستواي.

وعن طموحاته مع الأهلي قال أجايي: أتمنى أن يكون موسما استثنائيا بالتويج بكل البطولات، وأفضل هدية للجماهير في الموسم الجديد هي إحراز دوري أبطال أفريقيا، لإهدائه إلى جماهير الأهلي في كل مكان، خاصة أنها أكثر من يؤازرنا من بداية الموسم وحلمهم هو الفوز بهذه البطولة التي نقاتل من أجلها جميعا كلاعبين.