الخميس 16 مايو 2024

وكيلة "الشيوخ": ما تمت مناقشته من قوانين واقتراحات سيسجله التاريخ

فيبي فوزي وكيل المجلس

برلمان27-6-2022 | 16:24

محمد حبيب

 أكدت وكيلة مجلس الشيوخ النائبة الدكتور فيبي فوزي أن ما قام به مجلس الشيوخ من مناقشات لمشروعات قوانين واقتراحات برغبة وطلبات مناقشة عامة خلال دور الانعقاد الثاني العادي من الفصل التشريعي الأول لمجلس الشيوخ سوف يسجله التاريخ لهذا الصرح المصري الشامخ.
جاء ذلك خلال الجلسة العامة الختامية، اليوم الإثنين، في انتهاء دور الانعقاد الثاني العادي للفصل التشريعي الأول.
وقالت وكيلة المجلس "يطيب لي أن أقف بينكم اليوم في ختام أعمال دور الانعقاد الثاني للفصل التشريعي الأول لمجلسنا الموقر، مؤكدة بمزيج من السعادة والفخر أن ما اضطلع به المجلس برئاسة المستشار الجليل عبد الوهاب عبد الرازق من مهام، عبر مناقشات مستفيضة لمشروعات القوانين وتعديلاتها فضلا عن الاقتراحات برغبة وطلبات المناقشة، هو مما سوف يسجله التاريخ لهذا الصرح المصري الشامخ".
وأضافت قائلة :"حرص أعضاء المجلس على طرح كل ما من شأنه أن يمثل مساندة لجهود التنمية على مختلف الأصعدة و دعماً لمستقبل أفضل نطمح جميعاً لتحقيقه في ظل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي وتجسيداً لرؤية مصر 2030 وفكر وفلسفة الجمهورية الجديدة".
من جانبه، أكد وكيل المجلس النائب بهاء أبو شقة أن ما تم إنجازه من تشريعات وأدوات نيابية خلال دور الانعقاد الثاني العادي لمجلس الشيوخ، مفخرة لجميع الأعضاء، مشيرا إلى أن المجلس أدى دوره التشريعي على أكمل وجه وظل مساندا وداعما لجهود التنمية والتطوير التي تشهدها مصر.