الأحد 12 مايو 2024

وفد «تنسيقية شباب الأحزاب» يشيد بتطور محافظة المنوفية ويناقش واقع قصور الثقافة

تنسيقية شباب الأحزاب

محافظات27-6-2022 | 18:43

محمد إبراهيم

أشاد وفد تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بالتطور الملموس في مختلف القطاعات بمحافظة المنوفية وبالمجهود الحقيقي الذي قامت به الأجهزة التنفيذية مما ينعكس على رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، مشيرا إلى القيام بزيارات للمواقع الثقافية بالمحافظة ومناقشة وجهات النظر والآراء المتعلقة بالواقع داخل قصور الثقافة؛ تمهيدًا للمرحلة التنفيذية التي ستعقب المرحلة الميدانية الحالية.

جاء ذلك خلال لقاء وفد تنسيقية شباب الأحزاب، خلال زيارته لمحافظة المنوفية، اليوم الإثنين، مع المحافظ إبراهيم أبو ليمون ونائبه محمد موسى، وذلك في إطار متابعة خطة إحياء قصور الثقافة بالمحافظة والتعرف على مستجدات الإنجازات بها.

وأعربت عضو مجلس النواب عن التنسيقية النائبة هيام الطباخ، خلال اللقاء، عن سعادتها بترحيب المحافظ دائمًا بتنسيقية شباب الأحزاب، وتحدثت عن العمل والمجهود العظيم الذي يحدث هنا بالمحافظة من تطوير شامل في كل المجالات.

وناقش اللقاء ما تم داخل المحافظة خلال الفترة السابقة في كل المجالات سواء وقت جائحة الكورونا أو بعدها وبالأخص في مجالي الثقافة والفنون والتوعية، حيث أكد المحافظ أن استغلال طاقة الشباب بالتعاون مع ذوي الخبرات هي أساس أي نجاح داخل أية مؤسسة.

كما استعرض المحافظ التطوير الكبير الذي حدث في قصر ثقافة شبين الكوم، الذي تم افتتاحه بعد 13 عاما من الغلق التام، منوها بأن خطط المحافظة الآن تتوجه كثيرًا إلى الثقافة وأن هذا الملف تحديدًا الخاص بإحياء قصور الثقافة ذات أولوية في الفترة الحالية.

وأكد أن للثقافة دورا حقيقيا في تجسيد وجدان وأخلاق ومستقبل الأجيال، مشيرا إلى أن الوطن يحتاج بالفعل لجيل شبابي واعي ومثقف يملك النضج الذي يمكنه من رؤية الصورة بكامل زواياها، مشيدا بتجربة التنسيقية الناجحة سواء تنفيذيا أو تشريعيًا، ومتمنيا للكيان خالص التوفيق.

من جانبه.. استعرض نائب المحافظ عضو مجلس الأمناء للتنسيقية محمد موسى، أهم الإنجازات التي نفذتها المحافظة بمختلف القطاعات بهدف الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين ومن أهمها مضاعفة الاعتمادات المخصصة للمحافظة بالخطة الاستثمارية السنوية خلال العامين (2020 - 2021) و(2022 - 2023) واعتماد 711 مليون جنيه للعام المالي (2022 - 2023).

وأعرب عن اهتمامه بمبادرة إحياء قصور الثقافة، مثمنا دور تنسيقية شباب الأحزاب وما تقدمه من مشروعات ومبادرات تستهدف توفير خدمات للمواطنين في مختلف القطاعات.

ضم وفد التنسيقية النائبة هيام الطباخ عضو مجلس النواب وأعضاء التنسيقية، أحمد سعيد منوفي، وعلي هلال ، وسميرة الشريف، ومي مبروك، ومنى أبوطالب، ومحمد شلبي، ونوره عبدالستار، وآدم الطوخي.

Dr.Radwa
Egypt Air