الأربعاء 17 اغسطس 2022

محافظ الدقهلية: إحالة 32 محضرًا من المخالفات التموينية بالمخابز والأسواق للنيابة العامة

محافظ الدقهلية

محافظات28-6-2022 | 14:00

دار الهلال

  قال محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار، إنه أحال 32 محضرا بالمخالفات المتنوعة، والتي تم ضبطها بعدد من مراكز ومدن المحافظة، إلى النيابة العامة.. مؤكدا متابعته اليومية لنتائج الحملات التموينية التي يتم تنفيذها بنطاق مراكز ومدن المحافظة بتعاون الوحدات المحلية مع قطاعات التموين ومباحث التموين والصحة والطب البيطري والبيئة.

جاء ذلك عقب اطلاع المحافظ، اليوم ، على التقرير الذي عرضه وكيل وزارة التموين بالدقهلية السيد دايرة، بشأن حملات التفتيش والرقابة التموينية التي تم تنفيذها بعدد من مراكز المحافظة، موجها باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين ومتابعة تصرفات النيابة في المحاضر المشار إليها.

من جانبه، أوضح وكيل وزارة التموين أن الحملات التي تم تنفيذها شملت المرور على الأسواق والمحلات والمخابز بمراكز منية النصر وطلخا وأجا وتمي الأمديد، لافتا إلى أنه تم تحرير 11 محضرا لنقص وزن رغيف الخبز، ومحضر عدم توافر مواصفات إنتاج، وثلاث محاضر تصرف في دقيق مدعم، ومحضر عدم إعطاء بون للمواطنين، وتسع محاضر عدم توريد أقماح، ومحضرين سلع مجهولة المصدر، وخمس محاضر لغلق المحل التمويني في مواعيد العمل، مضيفا أنه تم التحفظ على طني علف تسمين، وطني خلطة حمام، وثلاثة أطنان علف كسب، وأقماح لم يتم توريدها، و23 شيكارة دقيق.