الأحد 12 مايو 2024

أوكا عملها قبلك.. مى كساب تتحدى عمرو دياب بعد «اللوك الجديد»

عمرو دياب

الهلال لايت 28-6-2022 | 17:01

ميادة عبد الناصر

تصدر اللوك الجديد للنجم عمر دياب التريند وأصبح الأكثر تداولا على مواقع البحث المختلفة عقب قيامه بوضع صوره له على صفحته عبر إنستجرام، والذى ارتدى فيه ملابس بيضاء فضفاضة غريبة بعض الشيء.

واشتعلت مواقع السوشيال ميديا بين الهجوم على الشكل الذى  ظهر به عمرو دياب، وبين الإعجاب بهذا المظهر الذى اعتبره البعض مناسبًا للأجواء الصيفية والأغنية الجديدة التي سيطرحها، وكان من بينهم العديد من الفنانين الذين أبدوا اعجابهم وانتظارهم للأغنية.

مى كساب تتحدى عمرو دياب 
وعلقت الفنانة مى كساب على إطلالة عمرو دياب الجديدة، وظهرت كأنها تتحداه ولكن بشكل ساخر ومضحك حيث وضعت صورتين عبر خاصية الاستورى على صفحتها على انستجرام وذكرت فيها أن زوجها  مطرب المهرجانات المعروف "اوكا"  ظهر بهذه الإطلالة منذ عام.

 ونشرت صورة أخرى من الاستورى الخاصة بزوجها والذى كتب فيها  "عملتها من سنة قبلك يا أستاذ عمرو" وبجانبها وجوه ضاحكة تعبيرا عن عدم استيائهم بل تشجيعهم لهذا الشكل والإشادة به.

 اوكا

 

اوكا ومى

اقرأ أيضا:
عمرو دياب يستعد للصيف بـ«اللوك الجديد» (فيديو)
25 عامًا من الخوف.. عمرو دياب رائد «اللوك الجديد»
 

موعد صدور الأغنية الجديدة 

ينتظر عشاق الهضبة عمرو دياب طرح أحدث أغانيه بعنوان "اللون الجديد" بنهاية الأسبوع الحالي، والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، توزيع محمد حمدي وأمير محروس، وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس، وظهر في بوستر الأغنية بلوك جديد يتوافق مع اسم العمل، لتستمر مسيرة التجديد التي انتهجها الهضبة طوال تاريخه الفني.

ونشر الهضبة عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، تيزر الأغنية، وعلّق عليه قائلًا: "اللوك الجديد قريبًا على أنغامي"، وظهر خلاله عمرو دياب بلوك جديد يتوافق مع اسم الأغنية التي تأتي بأجواء صيفية.

 

Dr.Radwa
Egypt Air