الإثنين 6 مايو 2024

أعملك إيه | محمود الليثي يوجه رسالة قوية لـ هاني شاكر بعد اعتذاره عن نقابة الموسيقيين

محمود الليثي

فن29-6-2022 | 12:15

منار بسطاوي

طالب المطرب الشعبي محمود الليثي نقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر بالرجوع عن قرار استقالته من منصبه، لافتًا أنه تحمل الكثير من الأعباء، ومؤكدًا على حبه الشديد له.

ونشر الليثي عبر صفحتته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيديو بث مباشر له، وقال به: "أنا لو سمحتوا مطرب من المطربين اللي موجودين في جمهورية مصر العربية.. اعتبروني واحد من اللي انتوا شهرتوهم بعد ربنا".

وأضاف الليثي أنه يوجه حديثه لـ120 مليون مصري، وطلب منهم المساعدة من أجل مستقبل أولاده، وأكد  على اعتراضه الشديد على قرار اعتذار الفنان هاني شاكر عن منصبه نقيبا للموسيقيين.

وتابع الليثي: "إحنا عارفين أن سيادتك تعبت واتضايقت واتخنقت بس هما المصريين بتوع المواقف الثقيلة والحمل.. الرجال المصريين الأزمات".

وأكد له على أنه قامة كبيرة، ووجه له الاعتذار عن نفسه، لافتًا لحبه الشديد له، وطالبه بعدم التخلي عن النقابة، وأعضائها، مضيفًا أن محبينه أكثر من مهاجميه، وقال له: "علشان خاطر ربنا.. ربنا يديك الصحة والسكينة.. علشان خاطري أنا.. علشان خاطر الناس اللي بتحبك.. أنا واحد ممن الناس اللي بتحبك.. تراجع عن القرار ده".

واستطرد الليثي: "أنا عارف أنك رحيم.. وعارف إنك بتحب ربنا .. علشان خاطري تراجع نفسك.. طب قولي أعملك إيه علشان أوريك  حب الناس .. سيبك من اللي بيقولولك لا.. يعني أنت بتشتري نفسك وإحنا نضيع".

الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين أعلن منذ أيام استقالته من رئاسة المهن الموسيقية، وذلك بعد الأزمات التي واجهتها النقابة الفترة الأخيرة، وتحديدًا بعد المشادات الكلامية، وتبادل الاتهامات التي تعرض لها في المؤتمر الصحفي لتصالح حسن شاكوش مع شعبة الإيقاعيين والمبدعين.

Dr.Randa
Egypt Air