السبت 18 مايو 2024

سواريش يجري جولة داخل قطاع الكرة بالأهلي

سواريش

ملاعب الهلال30-6-2022 | 15:24

محمد نبيل

أجرى البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، جولة للتعرف على غرف ملابس الفريق ومشاهدة أرضية ملعب مختار التتش، ومتابعة الإمكانات الموجودة داخل قطاع الكرة بالنادي.

ونشرت الصفحة الرسمية للأهلي فيديو جديدًا، خلال جولة سواريش، في قطاع الكرة بالنادي، والاطلاع على كل التفاصيل الخاصة بالفريق الأول.


وشهدت جولة سواريش مع معاونيه جلسة سريعة بين ميشيل يانكون مدرب حراس الأهلي السابق والمشرف الحالي على حراس مرمى قطاع الناشئين، مع ادواردو لوبو مدرب حراس المرمى الجديد في جهاز سواريش، شهدت حالة من الود بين الطرفين وترحيب من كل طرف بالآخر.

كما اطلع سواريش على أجهزة لاستشفاء الموجودة داخل قطاع الكرة وغرفة العلاج الطبيعي وغرفة الفحص الطبي كما زار صالحة الجيم الخاصة بالفريق الأول.

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي، التعاقد مع البرتغالي ريكاردو سواريش، مديرًا فنيًّا للفريق لمدة عامين، وما تبقى من مباريات في الموسم الحالي.

عقد الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، المشرف العام على الكرة، جلسة مع الجهاز الفني الجديد للفريق بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش، والكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، والجهاز المعاون الذي يضم كلًّا من: ماوريسيو فاش مدربًا، سامي قمصان مدربًا، راؤول فاريا مطور أداء، بيدرو جيميرايش، مخطط أحمال وإخصائي فسيولوجي، إدواردو لوبو، مدرب حراس المرمى، لويس بيريرا، محلل أداء الفرق المنافسة، في حضور الكابتن حسام غالي، عضو مجلس الإدارة، ولجنة التخطيط للكرة التي تضم الكابتن محسن صالح، والكابتن زكريا ناصف.

الاكثر قراءة