الثلاثاء 9 اغسطس 2022

هاني عصر يكشف ملامح دوره في مسلسل «أعمل إيه» لـ خالد الصاوي

هاني عصر وخالد الصاوي

فن1-7-2022 | 15:15

منار بسطاوي

يشارك الفنان هانى عصر فى مسلسل «أعمل إيه» للنجم خالد الصاوى، حيث يلعب خلال الأحداث دور صاحب «صالة جيم»، يلجأ إليه الكثير من أبطال العمل للمساعدة فى حلول مشاكلهم.

وتتمحور فكره العمل حول أحد المشكلات الأسرية التى يستعرضها بطل المسلسل خالد الصاوى ويترك للجمهور الفرصة فى حلها.

 

وتابع هانى عصر بأنه يتمنى أن ينال دوره استحسان الجمهور وإضاف أيضًا حيث أنه بصفة شخصية وبأسلوب منفرد بدأ يخوض استعدادات وتمارين بدنيه مكثفة للظهور فى أفضل صورة مقنعه تجعل المشاهد يقتنع بما يقدمه إمامه على الشاشة وغيرها.

 

وتعاقد صناع العمل مع الفنانة صابرين لتقديم دور البطولة النسائية أمام النجم خالد الصاوى بدور زوجته والفنانه دنيا المصرى بدور شقيقتها فى أحداث مسلسل "أعمل ايه".

 

وفى السياق ذاته، يواصل صناع العمل تحضيراته للبدء في تصوير المسلسل خلال الأيام الجارية استعدادًا لعرضه فى الموسم الشتوى المقبل، وستكشف الشركة أيضاً عن طاقم العمل بالكامل خلال الفترة القليلة المقبلة.

 

وكما أن تعكف الجهة المنتجة خلال الفترة الجارية على إبرام باقى التعاقدات مع الفنانين المرشحين للعمل بشكل رسمى استعداداً لانطلاق التصوير قريباً.

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار الـ 45 حلقة ومن المقرر عرضه خلال موسم الأوف سيزون، ويجسد خالد الصاوى شخصية رب أسرة متزوج من صابرين، ويقدم العمل موضوعات إجتماعية تشغل الأسر مع طرح تساؤلات وترك مساحة للجمهور للتفكير فيها وغيرها.

 

وجدير بالذكر بأن مسلسل «أعمل إيه» من بطولة النجم خالد الصاوى، صابرين، دنيا المصرى، نور إيهاب وآخرين ومجموعة من الوجوه الصاعدة حتى الوقت الحالى وجارى باقى التعاقدات مع مجموعة من النجوم للمشاركه فى هذا العمل الدرامى وهو من إنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسى ومن قصة وسيناريو وحوار محمد الحناوى وإخراج أحمد عبد الحميد.

 

ويذكر أن كان الثلاثى خالد الصاوى ومحمد الحناوى وأحمد عبد الحميد، قد قدموا سويا مسلسل "خاتم سليمان" فى عام 2011، وحقق المسلسل نجاحاً كبيرا، كذلك تعاون خالد الصاوى مع السيناريست محمد الحناوى فى مسلسل "تفاحة آدم" الذى تم عرضه عام 2014.