الجمعة 10 مايو 2024

«الحوار الوطني من منظور إعلامي» بمكتبة مصر الجديدة.. اليوم

الحوار الوطني من منظور إعلامي

ثقافة2-7-2022 | 13:30

أبانوب أنور

تستضيف جمعية مصر الجديدة الصالون الثقافي للمنتدى المصري للإعلام عن شهر يوليو بعنوان "الحوار الوطني من منظور إعلامي"، وذلك بالتعاون بين جمعية مصر الجديدة برئاسة الدكتور نبيل حلمي والمنتدى المصري للإعلام برئاسة اللواء أركان حرب طارق المهدى ، يناقش الصالون أهم قضايا الإعلام التي من المقترح طرحها على مائدة الحوار الوطني لخلق حوار يهدف إلى تطوير المنظومة الإعلامية.

 

يقام الصالون في الخامسة من مساء اليوم السبت بمقر مكتبة مصر الجديدة 42 شارع العروبة مصر الجديدة، بحضور أعضاء مجلس إدارة جمعية مصر الجديدة و أعضاء مجلس أمناء المنتدى المصري للإعلام.

 

يتحدث خلال الصالون الدكتور نبيل حلمي أستاذ القانون الدولي عميد كلية الحقوق الأسبق ورئيس جمعية مصر الجديدة ، و الدكتور محمد شومان عميد كلية الإعلام بالجامعة البريطانية في مصر والأستاذ الدكتور حسن على عميد كلية الإعلام بجامعة السويس سابقا ورئيس جمعية حماية المستمعين والمشاهدين ، ويدير الندوة الأستاذ الدكتور حسن عماد مكاوي.

 

جدير بالذكر أن مؤتمر الحوار الوطني يأتي في إطار تكليف السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية للمؤتمر الوطني للشباب ، خلال إفطار الأسرة المصرية بالتنسيق مع كافة تيارات وفئات المجتمع لإدارة حوار وطني حول أولويات العمل الوطني خلال المرحلة الراهنة ومن المقرر تنفيذه خلال شهر يوليو الجاري .

قد تكون صورة ‏‏شخص أو أكثر‏ و‏نص‏‏

Dr.Radwa
Egypt Air