السبت 1 يونيو 2024

«كان بيدافع عن ولاد أخته».. تجديد حبس قاتل ابن عمه في الشرقية 15 يوما

أرشيفية

الجريمة2-7-2022 | 14:25

مصطفى السيد

جدد قاضي المعارضات بمحكمة بلبيس الجزئية بمحافظة الشرقية، اليوم، حبس عامل متهم بقتل ابن عمه بطعنة بالرقبة، خلال دفاع الأخير عن أطفال شقيقته وحمايتهم منه، 15 يوما على ذمة التحقيق.

وكان اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارا من مستشفى بلبيس المركزى بوصول محمد فتحى سليم 30 عاما مصابا بجرح قطعي بالرقبة وأنه لفظ أنفاسه متأثرا بإصابته.

وتوصلت التحريات التي أشرف عليها اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية إلى أن المجني عليه عامل باليومية من قرية بني عليم مركز بلبيس، ومرتكب الواقعة ابن عمه "أيمن" 45 عاما عامل بالعاشر من رمضان.

وفي يوم الحادث، حدثت مشادة كلامية تطورت لمشاجرة بينهما بالقرب من ملعب القرية لقيامه بالتعدي بالضرب المبرح على أطفال شقيقه المجني عليه قام خلالها المتهم بطعن ابن عمه بسلاح أبيض طعنة نافذة بالرقبة ما أودى بحياته.

وقال فتحي سليم والد المجني عليه، إن شقيق المتهم متزوج من ابنته نفيسة ويوم الواقعة قام المتهم بالتعدي على أطفالها بالضرب المبرح وتصادف حضور المجني عليه من عملة فبادر بالدفاع عنهم وتوجيه اللوم للمتهم الذي اشتاط غضبا وطعن المجني عليه بالسكين عدة طعنات أودت بحياته.

وتمكن العميد ياسر زكي مأمور مركز بلبيس من ضبط المتهم وإحالته للنيابة التي تولت التحقيق.