الجمعة 24 مايو 2024

محافظ مطروح يفتتح أعمال تطوير المرحلة الثالثة لعمارات حي الزهور

محافظ مطروح

محافظات3-7-2022 | 16:21

دار الهلال

افتتح محافظ مطروح اليوم /الأحد/ أعمال تطوير المرحلة الثالثة لعمارات حي الزهور بالكيلو 4 شرق مدينة مرسى مطروح، في إطار احتفالات محافظة مطروح بالذكرى التاسعة لثورة 30 يونيو.

وأوضح المحافظ - في بيان اليوم - أن المرحلة الثالثة تشمل 13 عمارة سكنية، ضمن الانتهاء من إجمالي تطوير 35 عمارة بها نحو 700 وحدة سكنية، والتي تم تطويرها ورفع كفاءتها بالتعاون مع البنك الأهلي المصري، وتنفيذ وإشراف الشعبة الهندسية بالقوات المسلحة، ومديرية الإسكان بالمحافظة، وذلك من خلال عدد من شركات المقاولات لأصحابها من مطروح.

وأشار إلى أن أعمال التطوير ورفع الكفاءة شملت البنية التحتية للعمارات من شبكة كهرباء ومياه وصرف صحي ودهانات وتركيب أرضيات وحوائط، ونوافذ وغيرها داخل الوحدة السكنية مع تغيير الأسقف المتهالكة بالكامل لبعض العمارات، وعمل خزانات مياه أرضية ودش مركزي، بالإضافة إلى رصف الشوارع وتنسيق الموقع العام من أعمال التشجير وأماكن انتظار للسيارات وغيرها، وتحويل كابلات الكهرباء الهوائية إلى أرضية .. كما تم في المرحلة الثانية افتتاح مركز للشباب وحضانة لخدمة جميع سكان العمارات في إطار توفير مزيد من الحياة الكريمة لهم.

ورافق المحافظ خلال الافتتاح أعضاء الهيئة البرلمانية بمجلسي النواب والشيوخ عنهم النائبان صالح سلطان ورزق علوانى، والعمدة عبدالله الزيات رئيس مجلس عمد ومشايخ مطروح، والمهندس إبراهيم الحفيان وكيل وزارة الإسكان ومديري المديريات والإدارات المعنية، وعدد من العمد والمشايخ والقيادات التنفيذية بالمحافظة.