الخميس 20 يونيو 2024

بالصور.. أشهر 5 رجال في حياة «جنات»

22-7-2017 | 21:11

تحظي الفنانة المغربية جنات بشعبية كبيرة على مستوي الوطن العربي، وتتميز بصوت عذب بعد تقديمها العديد من الألبومات الغنائية التي تركت بصمة بين نجوم الوطن العربي، وأصبحت من مطربين ونجوم الصف الأول، وتشارك بالعديد من الحفلات الغنائية والمهرجانات الكبيرة، وفي هذا التقرير نرصد أهم الرجال في حياة جنات الفنية والإنسانية:

عمرو دياب:

يعد النجم عمرو دياب من الأسباب الكبيرة في شهرة جنات بشكل غير مباشر، حيث أن أول ألبوم قدمته جنات كان يحمل اسم "اللي بيني وبينك" ،وهذه الأغنية في الأصل قام "دياب" بغنائها، لكن حين غنتها جنات حققت لها انتشار جماهيري واسع وكبير، في أولى ألبوماتها عام “2006”.

 

المنتج أحمد الدسوقي:

يعد المنتج أحمد الدسوقي أول من دفع جنات حيث قام بإنتاج ألبومها الأول "اللي بيني وبينك"، حيث كان يبحث عن أصوات شابة جديدة وأعجب بصوتها وتم إمضاء العقد والتحضير للألبوم.

الملحن محمد ضياء:

تناولت الكثير من الصحف والمجلات خبر ارتباط وزواج الملحن محمد ضياء من المطربة جنات من خلال نشر عقد الزواج وصور الفرح، وقام "ضياء" بنشر بيان صحفي بأن ارتباطه بالفنانة جنات لم يستمر وانه يكن لها كل الاحترام.

عزيز الشافعي:

تعاونت المطربة جنات مع الملحن عزيز الشافعي علي الكثير من أغنيات ألبوماتها، فهما يعدان ثنائي فني ناجح.

محمد عثمان نعمان:

أعلنت المطربة جنات عن خطوبتها من المحامي المصري محمد عثمان نعمان، حيث أقيم حفل الخطوبة في المملكة العربية المغربية بحضور أهل العروسين وعدد من الأصدقاء والمقربين.