الجمعة 17 مايو 2024

في عز النهار.. مسلح يطلق النار في شوارع أمريكا ويقتل راكب دراجة بخارية

صورة من الفيديو

الهلال لايت 5-7-2022 | 20:35

ميادة عبد الناصر

في لحظة مروعة أصابت الجميع بحالة من الذهول، قفز مسلح من سيارة وقتل مراهقًا بالرصاص على دراجة بخارية بمحرك في منتصف الشارع، حيث توفي ملفين أورينا، 19 عامًا، من برونكس، بعد إصابته برصاصة في ساقه ورأسه في شارع ميلروز بالولايات المتحدة الأميركية، حيث اعتقلت الشرطة فرانسيسكو بنجوشيا، 19 عامًا، في اليوم التالي واتهمته بالقتل.

يأتي الكمين النهاري وسط تصاعد هائل في الجريمة في نيويورك هذا العام، وأصدرت شرطة نيويورك لقطات مروعة للحظة التي خرج فيها رجل مسلح من سيارة هوندا بايلوت SUV رمادية، وبدأ إطلاق النار في أورينا في شارع 156 شرق بين إلتون وميلروز أفينيوز في ميلروز.

يُظهر الفيديو مطلقًا واحدًا على الأقل يطلق ما يبدو أنه مسدس بمشبك مجلة كبير الحجم، وقالت الشرطة إنه بعد الهجوم عاد الرجل إلى السيارة وهرب في شارع 156 الشرقي.

عثر رجال شرطة من منطقة شرطة نيويورك الأربعين على أورينا وتم نقله إلى مستشفى لينكولن وتظهر بيانات شرطة نيويورك أن الجريمة آخذة في الارتفاع في جميع أنحاء المدينة. 

ارتفعت الجرائم الكبرى في نيويورك بنسبة 38 في المائة هذا العام مقارنة بالعام الماضي ، مع زيادة السرقة 39 في المائة ، والسطو 34 في المائة ، وجرائم الاعتداء التي ارتفعت بنسبة 19 في المائة.
ومع ذلك ، انخفضت جرائم القتل بنسبة 13 في المائة عن العام الماضي ، وانخفض عدد ضحايا إطلاق النار بنسبة 9 في المائة ، وهي مكاسب يعزوها مسؤولو الشرطة إلى حملة لإخراج الأسلحة غير القانونية من الشوارع.