الأحد 14 اغسطس 2022

مسرح عيد الأضحى 2022| «الحب في زمن الكوليرا» على خشبة الطليعة

الحب في زمن الكوليرا

ثقافة6-7-2022 | 12:41

همت مصطفى

يستقبل مسرح الطليعة بالبيت الفني للمسرح، جمهوره من جديد، حيث أعلن عن عودة تقديم مسرحية «الحب في زمن الكوليرا»، والذي يقدم العرض بقاعة ذكي طليمات، اعتبارا من ثالث أيام عيد الأضحى المبارك.

أبطال العرض

مسرحية «الحب في زمن الكوليرا» عن الرواية الشهيرة لغابريال جارسيا ماركيز، و هي أحد روائح الأدب العالمي، ويتم تقديمها في رؤية مسرحية جديدة كتبها مينا بباوي وإخراج السعيد منسي.

والمسرحية من تمثيل: دينا أحمد، محمد فريد، شمس الشرقاوي، نسمة عادل، دينا السواح، محمد صلاح الدين، محمود البيطار، عصام الدين شرف، أبانوب لطفي، آية خلف، مي السباعي، وفاء عمرو قابيل، تأليف موسيقي: وليد الشهاوي، أشعار حامد السحرتي ديكور: مينا رضا، تصميم أزياء: مها عبد الرحمن، استعراضات: محمد ميزو، ماكياج: وفاء محمد، تصميم إضاءة: عز حلمي، فيديو مابينج: محمد البدري، مخرج منفذ إنجي إسكندر.

 أبطال االمسرحية

 «الحب في زمن الكوليرا» أحدث عروض فرقة مسرح الطليعة بقيادة المخرج عادل حسان، وتم افتتاحها في شهر مايو الماضي بقاعة زكي طليمات، وحققت في موسمها الأول إقبالا جماهيريا كبيرا، وهي توليفة تجمع بين السرد والتمثيل والغناء والاستعراض وتروي أحداث الرواية قصة حب رجل وامرأة منذ المراهقة، وحتى ما بعد بلوغهما السبعين، وتصف ما تغير حولهما من أحداث.