الأحد 19 مايو 2024

محافظ كفر الشيخ: استلام الدفعة السابعة من لحوم صكوك الإطعام

الدفعة السابعة

محافظات7-7-2022 | 11:09

دار الهلال

أكد محافظ كفر الشيخ جمال نور الدين استلام الدفعة السابعة من صكوك لحوم الإطعام؛ لتوزيعها على ألف أسرة من الأولى بالرعاية، لافتا إلى أنه تم توزيع 12 طنا على 12 ألف أسرة أولى بالرعاية، لتكون جملة المستفيدين من الدفعات السبع 13 ألف أسرة.

جاء ذلك خلال تسليم ديوان عام محافظة كفر الشيخ، اليوم  طن لحوم صكوك الإطعام لتوزيعها على ألف أسرة أولى بالرعاية على مستوى المحافظة، كدفعة سابعة، بالتعاون بين مديرية أوقاف كفر الشيخ ومديرية التضامن الاجتماعي، وفي إطار الدور الديني والوطني والاجتماعي لوزارة الأوقاف.

وأوضح المحافظ - في بيان اليوم - أنه تشكيل لجان لتوزيع اللحوم على الأسر الأولى بالرعاية في إطار من الود والحب والاحترام والاهتمام الذي توليه الدولة بجميع مؤسساتها لهذه الأسر، وتحت إشراف كامل من جميع الجهات ذات الاختصاص بالوزارة والمحافظة والمديرية ومديرية التضامن الاجتماعى بكفر الشيخ، محذراً من تصوير الأسر أثناء التسليم ومراعاة الجانب الاجتماعي .

كما شهدت السكرتير العام المساعد للمحافظة المهندسة عايدة ماضي وصول كراتين اللحوم وتسليم مديرية الأوقاف اللحوم لمديرية التضامن؛ لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية، من خلال لجان برئاسة رئيس مجلس المدينة وعضوية كل من مدير الإدارة الاجتماعية ومدير إدارة أوقاف المركز ومفتش من وزارة الأوقاف.