الأربعاء 1 مايو 2024

«هدلعني» لـ تامر حسني تتخطى مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة

تامر حسني

فن7-7-2022 | 14:18

منار بسطاوي

تخطت أغنية "هدلعني" للفنان تامر حسني حاجز المليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وذلك في خلال 20 ساعة، بعد  طرحها أمس الأربعاء، كما احتلت المركز الرابع في قائمة الفيديوهات الأعلى مشاهدة.

وأغنية "هدلعني" من أحدث أفلامه، والذى يحمل اسم "بحبك"، المقرر طرحه اليوم الخميس في دور العرض السينمائي، لينافس به ضمن سباق موسم عيد الأضحى.

وأغنية «هدلعني» من كلمات تامر حسني، وألحانه بالاشتراك مع مودي منير، وتوزيع جيزو، وميكساج جيزو ومودي منير، ماستر علي فتح الله، وتسجيل مودي منير.

وتبدأ الشركة المنتجة لفيلم «بحبك»، طرحه اليوم الخميس بدور العرض السينمائي، ضمن موسم عيد الأضحى 2022، وهو من تأليف وإخراج وبطولة تامر حسني، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت إسماعيل، أحمد عزمي، عمرو صحصاح، شهد الشاطر، وعالية راشد.

وتدور أحداث فيلم «بحبك» في إطار رومانسي، حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

وكان تامر حسني، كشف منذ أيام عن البوستر الرسمي لفيلمه الجديد "بحبك"، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق قائلًا: "استعدوا"، ونال البوستر إعجاب كثير من المتابعين.

ووجه تامر حسني الشكر لمنتجي فيلم "بحبك"، في وقت سابق، عبر صفحته الرسمية على "إنستجرام"، ونشر صورة تجمعه بشقيقه المنتج حسام حسني، وعلّق عليها قائلًا: "أخويا حبيب قلبي حسام، ربنا يوفقك في إنتاج الفيلم اللي جاي بحبك، إن شاء الله ربنا يكرمك على قد تعبك أنت وحبيبي وعشرة عمري أحمد الدسوقي وحبيب قلبي المحترم أحمد بدوي في إنتاج الفيلم، وكل فريق العمل من صناع وعمال وإن شاء الله ربنا يكرمنا كلنا".

 

Dr.Randa
Dr.Radwa