الإثنين 13 مايو 2024

الأوراق الرابحة في مواجهة فيوتشر وغزل المحلة بنهائي كأس الرابطة الليلة

احمد عاطف

ملاعب الهلال7-7-2022 | 15:32

محمد نبيل

تتجه أنظار عشاق الكرة المصرية في التاسعة والنصف مساء اليوم، نحو ستاد القاهرة الدولي لمشاهدة مواجهة غزل المحلة وفيوتشر في نهائي بطولة كأس رابطة الأندية المصرية في نسختها الأولى.

ويضم الفريقان عددًا من الأوراق الرابحة التى يعول عليها المديرين الفنيين لحسم اللقب، في نسخته الأولى.

الأوراق الرابحة لفريق فيوتشر:

يمتاز فريق فيوتشر بالقوة الكبيرة التي يتمتع بها الفريق نظرا لامكانيات اللاعبين لديه، حيث يعتبر الجناح الأيسر أحمد رفعت أحد أبرز اللاعبين في الفريق، ويمتاز بالسرعة والمهارة الكبيرة التي تصنع الفارق دائما لفريقه مع الظهير الأيسر جوناثان وتكوين جبهة نارية وخطيرة على المنافسين.

كما تشكل انطلاقات عمر كمال الظهير الأيمن لفيوتشر والذي استخدمه علي ماهر في مركز لاعب وسط الملعب خطورة على المنافسين، حيث يمتاز  بالقوة الكبيرة والسرعة والحاسة التهديفية الجيدة، بالإضافة لصناعة اللعب.

ولا يمكن أن ننسي دور المهاجم أحمد عاطف الذي توهج مع الفريق هذا الموسم وأثبت نفسه وخطف الأنظار.

ومن مميزات نادي فيوتشر هي ثلاثي وسط الملعب القوي كلا من كريم "نيدفيد" وغنام محمد ومحمد رضا "بوبو"، ويعتبر الثلاثي بمثابة 70% من قوة الفريق، حيث يشكلون الحماية الدفاعية المطلوبة ومساعدة خط الدفاع، بالإضافة للزيادة الهجومية وصناعة اللعب للمهاجمين.

الأوراق الرابحة لزعيم الفلاحين:

يمتلك فريق غزل المحلة لاعبين جيدين في مراكز مختلفة، لكن يظل أخطرهم مهاجم الفريق عبده يحيي والذي يعتبر أخطر لاعبي الهجوم، مع اللاعب باولن فوافي الذي يمتاز بالسرعة والمهاراة في تهديد مرمي الخصوم.

بالإضافة لانطلاقات الظهير الأيمن يحيي حامد والذي يعد مفتاح لعب مهم جدا للفريق يعتمد عليه كثيرا.

وتتمثل قوة فريق غزل المحلة في ثلاثي وسط الملعب حميد ماو وخالد الإخميمي وهشام عادل، إلى جانب اللعب الجماعي، بدون الاعتماد على اللعب الفردي.

ومن المنتظر أن تشهد المباراة قوة كبيرة من الفريقين ، ويسعى فريق فيوتشر إلى تحقيق الفوز بالبطولة وكتابة تاريخ له في البطولات المصرية، بينما يأمل فريق غزل المحلة فى استعادة مجده والصعود إلى منصات التتويج مرة أخرى بعد غياب طويل.

وصعد فيوتشر إلى المباراة النهائية على حساب إنبي، بينما تأهل زعيم الفلاحين بعد تخطيه عقبة الإسماعيلي. 

Dr.Radwa
Egypt Air