الثلاثاء 2 يوليو 2024

ريهام تطلب الخلع من زوجها: «مبيرضاش يرمي الزبالة»

23-7-2017 | 11:35

''مش هعيش معاه تاني".. وهو فاكرني خدامة عنده ومش عايز يساعدني''، بهذه الكلمات بدأت ريهام كلماتها على باب محكمة الأسرة بإمبابة، والتقت ''الهلال اليوم'' معها، لمعرفة تفاصيل دعوى الخلع التي أقامتها ضد زوجها.

تقول ''ريهام.س'' 36 سنة، ربة منزل، ومتزوجة من ''وليد.م'' 41 سنة، ويعمل سباك، منذ 8 أعوام، ولديها ولدان وبنت، إنها رفعت دعوى خلع ضد زوجها "مبيرضاش يرمي الزبالة معاه الصبح وهورايح الشغل''.

وتضيف الزوجة الثلاثينية أن زوجها لا يساعدها على الإطلاق في المنزل، ويلقي عليها كل المتاعب بدون أى شفقة أو رحمة، الأمر الذي سبب لها مشاكل صحية كبيرة بسبب كثرة ضغوط الحياة في تربية أطفالها وأعباء المنزل.

وتتابع ريهام حديثها لتؤكد أنها ملت الحياة مع زوجها، بسبب إصراره على تجاهل مطالبها، مؤكدة في الوقت نفسه أنه يعتبرها خادمة له ولأطفاله، ولا يراعي مشاعرها، بالإضافة إلى كثرة طلباته بدون أي شفقة أو رحمة.

وتواصل الزوجة البائسة حديثها مؤكدة أنها تحدثت مع زوجها كثيراً، ولكنه لم يبال يوما ما بمعاناتها، أو حتى احتياجها إلى فترة نقاهة وراحة تستجمع بها قواها من جديد.

وتختتم الزوجة روايتها أنها لن تتراجع عن دعوى خلع زوجها، لأنه لم يراع الله فيها ولم يشفق عليها أو يشعرها بالحنان طوال 8 سنوات من الزواج، وما زالت الدعوى تنظر أمام المحكمة.