الأحد 9 يونيو 2024

كلوب: «لا نستعد أبدًا لمباراة واحدة.. ولكن نستعد لموسم كامل»

كلوب

ملاعب الهلال10-7-2022 | 13:07

محمد نبيل

تحدث يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن آخر الاستعدادت في الموسم الجديد لبطولة الدوري الإنجليزي.

وصلت حافلة فريق ليفربول الإنجليزي إلى العاصمة التايلاندية بانكوك ضمن استعدادات الفريق للموسم الجديد 2023.

وتجمع الفريق يوم 4 يوليو في الآنفيلد استعدادا لمواجهة مانشستر يونايتد 12 يوليو فى بانكوك، ثم مواجهة كريستال بالاس 15 يوليو في سنغافورة.

وقال كلوب في مؤتمره الصحفي الأول في تايلاند: "سيكون لدينا موسمًا جيدًا، لدينا الوقت من أجل التحسن ويمكننا فعل ما هو أفضل وسنحاول بكل تأكيد".

وأشار: "لا نستعد أبدًا لمباراة واحدة حقًا، فنحن نستعد لموسم كامل، كانت البداية في الأسبوع الماضي، لدينا الآن مباراتين وديتين مع مانشستر يونايتد وكريستال بالاس، علينا أن نستعد جيدًا ونبذل مجهودًا كبيرًا".

وواصل: "سننتقل بعد ذلك من إنجلترا إلى النمسا، وسيكون هناك معسكرًا جديدًا، ثم مباراة الدرع الخيرية أمام مانشستر سيتي، ليس لدينا وقت طويل، لذلك علينا أن نعمل بجدية، هناك بعض الإجهاد على اللاعبين قليلًا، لكن فترة الإعداد مهمة للغاية، ونثق في قدراتهم الفنية مع القليل من الحظ إذا كنت تريد الفوز بلقب".

واختتم كلوب: "ليس لدي شك في اللاعبين، جلبنا بعض الصفقات الجديدة وهذا مفيد لنا، لم نستقر بعد على أي تشكيل ومن سيلعب ولكن المنافسة مفيدة لنا، وعلينا التعود على إجراء خمسة تبديلات في المباريات في بطولة الدوري الإنجليزي ووضع احتمالات لكل شيء لأن لا توجد ضمانات في كرة القدم".