الأربعاء 15 مايو 2024

أجواء حفل عمرو دياب في العلمين الجديدة تسيطر على السوشيال ميديا

عمرو دياب

الهلال لايت 13-7-2022 | 11:31

ميادة عبد الناصر

تصدرت صور ولقطات من حفل عمرو دياب في مدينة العلمين الجديدة أمس السوشيال ميديا وكذلك شغلت الكثير رواد مواقع البحث وصفحات التواصل الاجتماعي والتي كانت من شروطها الحضور بالملابس البيضاء.

وحرص عدد من جمهوره ومتابعيه على تداول الصور  خاصة بعد أن نشرها عمرو دياب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، عدد من الفنانين بنشر لقطات من الحفل منهم الفنانة بشرى والفنان طارق لطفى وبين السخرية والإعجاب اختلفت الآراء حول الحفل الذى حضره الكثيرون أمس.

ظهور خاص لعمرو دياب 
وظهر عمرو دياب في الصور من على خشبة المسرح، وسط عدد كبير من الجمهور، واعتمد عمرو دياب علي طقم كاجوال باللون الأبيض.

عمرو دياب

عمرو

الجماهير
عمرو دياب يتصدر التريند 
وكان دياب تصدر التريند الفترة الماضية بعد الإعلان عن تزاكر حفله بالعلمين الجديدة حيث جاءت أسعار التزاكر كما يلي:

أسعار تذاكر حفل عمرو دياب

جاءت الفئة الأولى من 1500 جنيه إلى 10 آلاف جنيه للشخص الواحد، أما الفئة الثانية تبلغ 20 ألف جنيه، وتضم على الأقل 10 أفراد حيث يصل سعر تذكرة الفرد فيها إلى 2000 جنيه، بينكا الفئة الثالثة والتي تضم 8 أشخاص فقط وصل سعرها إلى 20 ألف جنيه ويبلغ سعر الفرد فيها لـ 2500 جنيه.
وتصدر التريند أيضا بعد طرحه ثلاث أغنيات مرة واحدة .
وصلت مدتها إلى 12 دقيقة وهي "ناس حلوة ، ب وح وب وك، ووزير السعادة".أغنية "ناس حلوة" من كلمات أيمن بهجت قمر، لحن محمد يحيى، توزيع عادل حقي ، ميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس، وتسجيل أندرو داود وشيري شكري.

أغنية “ب و ح و ب و ك” كلمات أيمن بهجت قمر ولحن محمد يحيى، توزيع عادل حقي، وميكساج و ديچتال ماستر أمير محروس، تسجيل اندرو داوود و شيري شكري.

اقرأ أيضا:
عمرو دياب يشعل أجواء حفله في العلمين الجديدة (صور)