السبت 18 مايو 2024

انتقادات واسعة لسيدة بسبب صور عيد ميلاد ابنتها مع الوجبات السريعة (فيديو)

الطفلة مع الوجبات السريعة

الهلال لايت 14-7-2022 | 17:16

ميادة عبد الناصر

واجهت سيدة انتقادات حادة من قبل رواد السوشيال ميديا، بعد قيامها بنشر صور عيد ميلاد ابنتها الأول والذي حرصت فيه على تصويرها وهي تتناول أحد الوجبات السريعة، حيث استأجرت عائلة من عشاق الوجبات السريعة مصورًا لالتقاط أول وجبة لابنتها من ماكدونالدز، والتي أكلتها للاحتفال بعيد ميلادها الأول. 

ووفقا لموقع «ديلي ميل»، ولدت الفتاة ميلا ماكلاي في عائلة من عشاق ماكدونالدز، ووالداها إليزابيث وماكلاي، من حبهم للوجبات السريعة تناولوا ماكدونالدز كوجبة زفاف.  

لذلك في عيد ميلاد ميلا الأول، عرفت إليزابيث أن عليها أن تفعل شيئًا مميزًا. قررت التخلص من تقليد التقاط الصور الشهير لتحطيم الكعكة واستأجرت مصورًا لالتقاط أول وجبة سريعة لميلا بدلاً من ذلك.

 

في الصور المبهجة، يمكن رؤية ميلا الصغيرة وهي تحمل زريعة في يدها ومكنوجيت في اليد الأخرى - وهي تأكل الوجبة في حديقتها المحلية.

بعد نشر الفيديو على الإنترنت طالت الام بعض الانتقادات فعلى الرغم من أنه يوصى بتناول وجبات هابي ميل للأطفال من سن سنة وما بعدها ، حتى يتمكنوا من مضغها وهضمها بشكل صحيح ؛ لا ينبغي أن تكون الوجبة السعيدة جزءًا من النظام الغذائي المتنامي للطفل ، لأن الوجبات السريعة لا يمكن أن تكون وجبة صحية تمامًا. 

الاكثر قراءة