الجمعة 10 مايو 2024

توخيل: رحيم سترلينج ليس صفقة تشيلسي الأخيرة

توماس توخيل

ملاعب الهلال14-7-2022 | 15:40

محمد نبيل

تحدث توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، عن أن فريقه سيقوم بإبرام العديد من الصفقات خلال الفترة المقبلة وأن سترلينج ليس الصفقة الأخيرة.

وقال توخيل، عن الصفقة في حواره ع شبكة "بي بي سي" البريطانية، وقال: "آمل أن يساعدنا في الموسم المقبل، لديه شخصية رائعة، وسيكون إضافة كبيرة بالنسبة لنا".

وأكد: "سترلينج لاعب كبير للغاية، كان له تأثير في السنوات الماضية في الكرة الإنجليزية، سن مثالي لتحمل المسئولية تجاه اللاعبين الشباب في الفريق وسيكون مثالًا يحتذى به، هذا ما نحتاجه بالفعل".

وأشار: "سترلينج لن يكون الصفقة الأخيرة لنا، نريد تحسين فريقنا والتعاقد مع اللاعبين القادرين على قيادتنا للمنافسة بقوة على البطولات، على الأقل الحفاظ على مكاننا بين الأربعة الكبار، نحتاج لنكون أذكياء وأن نتحلى بالسرعة لأن الجميع يتسلح بصفقات كبيرة".

وتابع: "علينا أن نكون مستعدين قبل مباراة إيفرتون الأولى في الدوري الإنجليزي، لدينا الكثير من العمل للقيام به، نرغب في تكوين فريقًا قويًا للغاية، لا أحب الاستسلام".

وعن رحيل لوكاكو وعودته إلى إنتر ميلان أوضح: "عندما تقابلنا مع الوكيل، درسنا جيدًا وضع روميلو واتخذت القرار مع مالك النادي، تود بوهلي، اعتقدنا أنه من الأفضل للجميع هذا القرار".

وعن مستقبله أكد: "أتمنى ان أحظى بنفس الثقة التي يحصل عليها بيب جوارديولا ويورجن كلوب مع ليفربول ومانشستر سيتي، لذلك أريد أن أبذل قصارى جهدي مع تشيلسي لاستمر هنا".

واختتم الألماني: "الملاك يشعرون بما أرغب فيه، أجرينا بعض المحادثات حول مستقبلي مع النادي، لكنها ليست الأولوية في الوقت الحالي، نريد تقوية صفوف الفريق، لا يوجد أي مدرب يفوز بدون فريق قوي".

Dr.Radwa
Egypt Air