الأربعاء 26 يونيو 2024

«المؤتمر» يحيي الرئيس على ثقته في الشعب

9-2-2017 | 20:55

وجه حزب «المؤتمر» التحية، للرئيس عبد الفتاح السيسي، على حديثه الواضح، والصريح، والحاسم، الذي عبر فيه عن ثقته في الشعب، خلال كلمته، أمام الندوة التثقيفية الـ24، التي تنظمها إدارة الشؤون المعنوية للقوات المسلحة، بعنوان: «محاربة الإرهاب.. إرادة أمة»، وبخاصة تأكيده  أن الشعب المصري، كان حائط الصد الحقيقي؛ لكل التحديات التي واجهت البلاد، وتحمله للإجراءات الاقتصادية القاسية.

وقال عمر المختار صميدة، رئيس الحزب: «هذه الكلمات الحاسمة، والصريحة، للرئيس عبد الفتاح السيسي، التي أكد فيها أن الولاء فى القوات المسلحة، والشرطة، لمصر وشعبها وحدهما، وأنه لن يسمح لأحد بدخول الجيش، إلا إذا كان مصريا فقط».

وأشار «صميدة» إلى أن الرئيس السيسي، بعث برسالة للشعب المصري بأكمله، عندما أكد أن التحديات الموجودة فى مصر، أكبر من الرئيس، والحكومة، لكنها ليست أكبر من الشعب المصري، وإرادته، فالواقع، والتاريخ، خير شاهد على قدرة الشعب المصري العظيم، على تحقيق إرادته الحرة، والمستقلة.

وثمّن رئيس حزب المؤتمر، حديث الرئيس عن ثقته الكاملة، في قدرة الشعب المصري، قائلا: «الشعب قادرعلى مواجهة جميع التحديات، والمؤامرات، الداخلية، والخارجية، التي تواجه مصر من خلال التلاحم مع القائد، والقوات المسلحة الباسلة، وجهاز الشرطة الوطني، وجميع مؤسسات الدولة».

    الاكثر قراءة